كلمتين

إمرأة الموسم الثانى الحلقة 22 الاعلى مشاهدة وحديثاً فى تركيا ولكن ما سر إنزعاج الجماهير

تمكن المسلسل التركي الدرامى والرومانسي إمراة الموسم الثانى من تحقيق نجاح باهر إستمر عليه منذ الموسم الاول وحتى الحلقة 22 من موسمه الثانى ليتصدر المشاهدة وحتى حديث الشارع التركي.

الحلقة 22 من إمرأة الموسم الثانى أعلى المسلسلات حديثاً امس فى تركيا

عُرضت أمس الحلقة 22 من المسلسل التركي إمرأة الموسم الثانى أو الحلقة 54 منذ بداية عرض المسلسل فى تركيا، وتمكنت الحلقة 22 من تصدر المشاهدات امس فى تركيا متفوقه على جميع المسلسلات والبامج التركية.

ليس هذا فحسب بل اصبحت الحلقة 22 من مسلسل إمراة الموسم الثانى أكثر المسلسلات حديثاً بين الجمهور التركى عبر مواقع التواصل الإجتماعى امس الثلاثاء.

فعلى الرغم من تصدر عدد من البرامج قائمة الاعلى حديثاً أمس الثلاثاء فى تركيا إلا اظن مسلسل إمرأة كان المسلسل الوحيد المتواجد فى قائمة الاكثر حديثاً عبر السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن مسلسل إمراة الموسم الثانى من ضمن أعلى 5 مسلسلات مشاهدة فى تركيا لهذا الموسم الذى أوشك على نهايته وعادةً ما يحتل المرتبة الثالثة.

الحلقة 22 من إمراة الموسم الثانى الاعلى مشاهدة والمسلسل الأكثر حديثاً

بالرغم من المشاهدات العالية مسلسل إمرأة الموسم الثانى يزعج المشاهدين

يبدو أن هناك حالة من الإنزعاج والغضب التى سيطرت على جماهير المسلسل التركي إمرأة منذ بداية الموسم الثانى أو بمعنى اصح منذ ظهور صرب زوج بهار ووالد ابناءها.

فقد وقع الجماهير بشكل قوى فى حب الثنائى عارف وبهار بل وعادةً ما يحتل الثنائى عارف وبهار المرتبة الاولى كأكثر الثنائيات حديثاً على مدار الأسبوع فى تركيا.

ولكن مع ظهور صرب إختلفت أحداث المسلسل بشكل كلي فبسبب الخوف من الموت الذى يعيش فيه صرب ، صارت أحداث المسلسل اكثر فوضويه.

أولها موت شخصية يليز بسببه، وأولادهم يعيشون فى خوف من عصابات المافيا التى تطارده ومع كل ذلك تستمر بهار فى الوقوف بجانبه.

كذلك إشتاق الجمهور إلى أجواء المسوم الاول من مسلسل إمراة وبيت بهار المتواضع ولمه العائلة التى كانت تحظى بها فى ذلك البيت إلا ان كل تلك التفاصيل الجميلة تم تدميرها خلال الموسم الثانى من مسلسل إمراة.

والجدير بالذكر أن مسلسل إمراة مقتبس من الدراما اليابانية التى تحمل نفس العنوان وصُدر عام 2011 وتكون من 11 حلقة فقط، فى حين أن مسلسل إمرأة مستمر حتى الحلقة 55 التى ستُعرض الاسبوع المقبل.

حلقات مسلسل إمرأة الموسم الثانى تستفز جماهير عارف وبهار

دينا احمد

اضف تعليق