كلمتين

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 22 تتصدر المشاهدات فى تركيا

يستمر مسلسل إمرأة الموسم الثانى فى تحقيق مشاهدات عالية وشعبية كبيرة بين الجمهور سواء فى تركيا أو حتى فى عالمنا العربي منذ اولى حلقاته وحتى الحلقة 22.

مرة أخرى مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 22 الاعلى مشاهدة امس فى تركيا

إنتظر جماهير مسلسل إمرأة التركي الذى يُعرض بموسمه الثانى حالياً فى تركيا ،عرض اجدد حلقاته لهذا الأسبوع بفارغ الصبر، خاصةً بعد الإعلانات الخاصة بالحلقة 22 من إمراة الموسم الثانى التى أشعلت الحماس فى قلوب المشاهدين.

وقد عُرضت امس الثلاثاء الحلقة 22 من مسلسل إمرأة الموسم الثانى محققه أعلى نسبة مشاهدات وهى 11.10.

وحلت الحلقة 22 من مسلسل إمرأة الموسم الثانى أو الحلقة 54 منذ بداية عرض مسلسل إمرأة، فى المرتبة الاولى كاعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة أمس الثلاثاء عبر التلفاز التركي.

وليست بالمرة الاولى التى يتصدر فيها مسلسل إمراة نسب المشاهدات متفوقاً على جميع ما يُعرض عبر التلفز التركي خلال هذا اليوم، سواء خلال موسمه الاول أو حتى موسمه الثانى الذى يُعرض حالياً.

وعادة ما يحتل مسلسل إمرأة الموسم الثانى المرتبة الثالثة كأعلى مشاهدات على مدار الأسبوع فى تركيا.

مسلسل إمراة الموسم الثانى الحلقة 22 الأعلى مشاهدة

إنزعاج الجماهير بسبب الثنائيات الغير لائقة فى مسلسل إمرأة الموسم الثانى

جاء مسلسل إمرأة لأول مرة فى تركيا محدثاً ضجه كبيرة حوله وتصدر مع أول حلقة من عرضه جميع الفئات محققاً مشاهدات عاليه جداً .

وقد تعجب الجميع من قدرة مسلسل على تحقيق هذا النجاح الهائل خلال حلقاته الاولى بل أصبح أحد أعلى المسلسلات مشاهدة أثناء عرض الموسم الاول منه.

ولكن يبدو أن الموسم الثانى من مسلسل إمرأة الذى يُعرض حالياً فى تركيا وعلى الرغم من تصدره نسب المشاهدة إلا أن المشاهدين لديهم بعض الإعتراضات التى جعلتهم ينزعجون من مسار أحداث مسلسل إمراة.

أولها عشق الجمهور للثنائى عارف وبهاروالذى يبدو أنه قد غنتهى منذ ظهور عارف خلال الموسم الثانى من مسلسل إمرأة ، ورغبه الجماهير فى نهاية بهار مع عارف لا صرب.

كذلك الثنائى الاخر الذي لا يقدر الجماهير على رؤيتهم سوياً هو إيمره وشرين ، فشخصية شرين شحصية شريره تسعى لتدمير من حولها و كان المشاهدسن من البداية يشجعون الثنائى إيمره جيداء.

لتأخذ الامور محوراً آخر خلال الحلقة 22 من مسلسل إمراة الموسم الثانى ويظهر إيمره مع شرين ومشاهد حب ورومانسية بينهما مما أزعج المشاهدين.

إنزعاج الجمهور التركي من الثنائى إيمره وشرين فى مسلسل إمرأة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق