كلمتين

ميليسا أصلي باموك بطلة الإصطدام تنفصل عن حبيبها بعد 10 أعوام

تمكنت النجمة التركية ميليسا أصلي باموك من تحقيق شهرة كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي خاصةً بعد مشاركتها فى مسلسل الإصطدام خلال هذا الموسم فى تركيا

ميليسا أصلي تنفصل عن حبيبها بعد علاقة حب دامت 10 أعوام

نشرت الصحف التركية اليوم خبر يؤكد إنفصال الممثلة التركية الجميلة والموهوبة ميليسا اصلي باموك ذات الـ 27 عاماً عن حبيبها النجم التركي تولجا سالا الذى شارك فى مسلسل قيامة ارطغرل وكذلك يُعرف بإسم جميل فى مسلسل الحفرة الموسم الاول وكذلك من خلال مشاركته فى مسلسل التفاحة الممنوعة.

قد كانا على علاقة حب جمعتهما لمدة 10 سنوات وقررا فجأة الإنفصال وأعلنت الصحف التركية هذا الخبر .

وقد لاحظ كذلك أن كل من ميليسا أصلي و تولغا سالا قد قاما بمسح بعضهما البعض وإلغاء متابعه إحداهما الاخر عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

والجدير بالذكر أن ميسلسا أصلي باموك سيطرت و بقوة على هذا الموسم فى تركيا من خلال دورها المحامية جيمري فى مسلسل الإصطدام .

المسلسل التركي الذى يحظى بنسب مشاهدات ضعيفة فى تركيا غلا أن شعبيته فى عالمنا العربي فاقت التوقعات ويحرص على متابعته الملايين.

ميليسا أصلي تنفصل عن حبيبها

هل تبدأ الشائعات فى ملاحقة ميليسا أصلي واليران دويماز بطلا الإصطدام

يبدو أن الشائعات ستبدأ فى الإنتشار عبر الصحف والمواقع التركية بل حتى بين الجماهير عقب هذ الخبر الذى يؤكد إنفصال ميليسا اصلي باموك عن حبيبها النجم التركي تولغا سالار .

حيث وقع الجمهور وخاصةً متابعى مسلسل الإصطدام فى حب الثنائى كرم وجيميري اللذان يقومان بدورهما كل من ميليسا اصلي باموك و البيران دويماز بدور كرم.

وعادةً ما ياتى الثنائى جيميري وكرم ضمن قائمة أكثر الثنائيات حديثاً على مدار الأسبوع عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

بل تمكن الثنائى جيميري وكرم من التفوق على الثنائى الرئيسي فى مسلسل الإصطدام زينب وقادير ـ حيث يقوم النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بدور قادير ادالى و تقوم النجمة التشين سانجو بدور زينبا وحاز جيميرى وكرم على إعجاب وحب الجماهير أكثر من الثنائى زينب وقادير.

جيميري وكرم من مسلسل الإصطدام

دينا احمد

اضف تعليق