كلمتين

نصائح لإختيار هدايا عيد الأم للأمهات الجدد

يعتبر إختيار هدايا عيد الام كل عام من أصعب التحديات ، وذلك نظرا لتشابه الهدايا والأذواق ، خاصة وأن معظم المتاجر قد تعرض منتجات الأعوام السابقة مما يصعب الامر قليلا.

كيف تختار هدية عيد الأم لأمهات الجدد

يصعب قرار إختيار هدية عيد الام ، وخاصة بالنسبة للامهات الجدد ، حيث يختلف ذوق الشابات عن النساء في منتصف العمر ، وأيضا لأنها تختبر مشاعر الامومة للمرة الاولى فتكون مشاعرها متناقضة ولا تصدق نفسها أنها أصبحت بالفعل أم.

ونظرا الى أن الزوج عادة ما يشتري هدية عيد الام لزوجته التي أنجبت حديثا ، نقدم له بعض النصائح حول ما تفضله الامهات الجدد كهدية لكي يمنحها الكثير من السعادة:

تجنب الأغراض المنزلية

الهدايا التي تخص المنزل مثل أدوات المطبخ والإكسسوارات التي توضع في غرفة الضيوف تعجب السيدات العمليات في منتصف العمر ، ولكن الشابات الصغيرات يفضل أكثر الأغراض الشخصية ، ولذلك إبتعد عن إختيار الأغراض المنزلية لزوجتك كهدية عيد الام حتى لا تغضبها.

اختر غرض شخصي وابتعد عن الاغراض المنزلية

إبتعد عن الأغراض التي تقلل من جمالها

تجنب تماما إختيار هدية عيد الام لزوجتك فيما يتعلق بأغراض الطفل مثل اكتب المتعلقة بتربية الأطفال ، لأنها تشعرها أنها ستنغمس للأبد في تربية الأطفال ، كما يجب أن تتجنب الأغراض التي قد تشعرها أن جمالها قد قل بعد الولادة مثل مكواة الشعر ، أو كتب للرجيم ، أو الكريمات المضادة للتجاعيد والهالات السوداء.

افكار لهدايا عيد الام للأم الجديدة

إختر الهدايا التي تدللها

من أجمل الهدايا التي تقدمها للام الجديدة ، هو إشتراك في نادي صحي سبا ، أو حجز عطلة قصيرة في أحد المنتجعات السياحية ، أو حجز عشاء في فندق فاخر لقضاء ليلة ممتعة ورائعة.

هدية مقدمة من الطفل

أما إذا كنت تريد أن تظهر أن الهدية مقدمة من الطفل الى والدته ، فيمكنك تقديم بطاقة معايدة ملونة ومزخرفة مكتوب عليها بعض الكلمات اللطيفة الموجهة للأم من الطفل ، وإرفاق هدية بسيطة مثل ورود أو شوكولاتة ، وإذا كان الطفل كبير قليلا يمكن تقديم غرض بسيط من مصروف الطفل.

هدايا عيد الام

اضف تعليق