كلمتين

3 وجهات سياحية مذهلة للسفر في شهر إبريل

تتزين الأرض بالكثير من الورود الملونة والطبيعة الخضراء في فصل الربيع ، ومع إقتراب شهر إبريل ، ما رأيك أن تذهب في عطلة ربيعية رائعة مليئة بالحيوية لتستعيد طاقتك وشبابك؟

أجمل الوجهات السياحية في إبريل 2019

نقدم لك أجمل المدن حول العالم التي تتميزبإحتفالاتها الرائعة في فصل الربيع ، وخاصة شهر إبريل لعام 2019 ، لزيارتها والإستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والمعالم السياحية الموجودة بها لرحلة لا تنسى:

كوالالمبور- ماليزيا

تتميز العاصمة الماليزية كوالالمبور بكونها القلب النابض بالحياة ، حيث تحتوي على العديد من الإحتفالات والمهرجانات في فصل الربيع التي تنظمها وزارة السياحة بشكل سنوي للإحتفال بفصل الورد ، فتقام فيها الكثير من المهرجانات الشعبية التي تقدم فلوكلور البلاد ، فضلا عن الفنون الحرفية واليدوية التي يقدمها السكان المحليون في البلاد.

كوالالمبور

ولا يمكن زيارة ماليزيا في فصل الربيع دون المرمر على “حديقة الفراشات” ، والتي تعتبر مسكنا للفراشات الربيعية ، وتحتوي على العديد من الأنواع والأحجام المختلفة التي تشعرك فعلا أنك في فصل الربيع الزاهي ، وكذلك الحدائق العامة التي تحتوي على الكثير من أنواع النباتات والزهور الرائعة.

احتفالات ماليزيا بالربيع

فالنسيا- اسبانيا

تتميز مدينة فالنسيا الاسبانية بأجواءها الصاخبة في فصل الربيع ، حيث يعج الناس في الشوارع التي تمتلئ بمجسمات كارتونية لشخصيات أسطورية مشهورة من السينما ، فضلا عن الألعاب النارية التي تطلق في الليل ، وتزيد من بهجة الربيع مع إختيار أجمل شخصية كارتونية.

فالنسيا

الى جانب الحدائق العامة التي تتلون بأزهار رائعة ومميزة ، ولا تنسى زيارة المدينة القديمة التي تتميز بعبقها ومعالمها السياحية والتاريخية المذهلة.

حدائق فالنسيا

وادي الزهور- الهند

إذا كنت تنوي زيارة الهند في عطلة الربيع ، فلا تنسى ذلك الوادي الموجود بين أحضان جبال الهيمالايا الغربية ، والمسمى بوادي الزهور ، الذي يحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمذهلة التي تعجب الكثير من السياح ، حيث أصبحت هذه الحديقة الوطنية تتربع على عرش التراث العالمي لمنظمة اليونيكسو ، ويعيش فيها العديد من الحيوانات المهددة بالإنقراض منها النمر الثلجي والدب الاسمر.

وادي الزهور في الهند

وتتميز المنطقة بالطقوس الغريبة والإحتفالات الرائعة التي تطلق إحتفالا بالربيع ، حيث يتم إطلاق الألوان إحتفالا بالزوار.

مهرجان الالوان في الهند

اضف تعليق