كلمتين

ارتفاع قوى فى نسب مشاهدات التفاحة الممنوعة الموسم الثانى الحلقة 24

إنتظر جماهير المسلسل التركي التفاحة الممنوعة الموسم الثانى عرض اجدد حلقاته لهذا الاسبوع الحلقة 24 ويبدو أنها لم تخيب آمالهم تلك المرة لتشهد ارتفاع كبير فى نسب المشاهدة.

مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى حلقة 24 تشهد ارتفاع قى فى نسب المشاهدة

يبدو أن الحلقة 24 من مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى قد اعادت المسلسل لمكانته الطبيعية وسط جماهيريه الغفيرة سواء فى تركيا او حتى فى عالمنا العربي بين محبي الدرامات التركية والذين يحرصون على متابعتها أول بأول.

وقد جاءت الحلقة 24 من مسلسل التفاحة الممنوعة لترضي المشاهدين وتشهد ارتفاع قوى فى نسب المشاهدة بعد فترة من التعثر والركود شهدها مسلس التفاحة الممنوعة على مدار الحلقات السابقة.

وحققت الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى نسب مشاهدات عالية جداص وهى 6.95 وجاءت فى المرتبة الرابعه ضمن المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس الاثنين عبر التلفاز التركي.

حيث شهدت الحلقات السابقة من مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى إنخفاض فى نسب مشاهداتها وحققت الحلقة 23 التى تم عرضها الأسبوع الماضى نسبة 5.83 لتأتى الحلقة 24 لتعيد مسلسل التفاحة الممنوعة لسابق عهده.

اليهان وزينب

شخصية جديدة فى الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تخطف الأنظار

شهدت الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى دخول جديدة لشخصية قوية وجذابه وهو النجم التركي الوسيم باريش كيليتش الذى أعلن عن إنضمامه لمسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى بداية من الحلقة 24 التى تم عرضها أمس الاثنين فى تركيا والتى كان أحد أسباب ارتفاع مشاهدات الحلقة 24 بشكل قوى.

وقد خطف النجم التركي باريش كليتش أعين الجماهير منذ المشهد الأول لظهوره فى مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى.

ويبدو ان هناك سبب آخر زاد من حماس وتشويق الجماهير لمسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى عقب الحلقة 24 وهوالرساله التى نشرها اونور تونا.

حيث قام النجم التركي أونور تونا الذى يجسد شخصية أليهان بطمئمة الجماهير حول عودة الثنائى اليهان وزينب من جديد.

وذلك بعد حالة من الإحباط التى سيطرت على متابعة مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى والخلافات والبعد بين هذا الثنائى على مدار الحلقات السابقة.

ليأتى النجم اونور تونا ويطمئنهم ويخبرهم ألا يفقدوا الأمل فى اليهان وزينب.

باريش كيليتش فى الموسم الثانى من التفاحة الممنوعة

دينا احمد

اضف تعليق