كلمتين

الفساتين المعرقة بالورود موضة ربيع 2019

دائما ما ترتبط الورود بفصل الربيع ، حيث وجدنا الكثير من دور الأزياء العالمية التي تقدم مجموعة من الأزياء المعرقة بالورود ضمن مجموعاتها الخاصة بموسمي ربيع وصيف 2019 ، وسيطرت الفساتين المزينة بالورود على منصات العروض العالمية لهذا العام.

تنسيق الفساتين المعرقة بالورود لربيع 2019

يوجد الكثير من التصاميم المختلفة للفساتين المعرقة بالورود ، والتي ظهرت على منصات عروض الأزياء العالمية لربيع 2019 ،فمنها الناعم الذي يحتوي على نقوشات بسيطة ، ومنها الجرئ ، ومنها ما يصلح للإطلالات الصاحية ، وأخر للمناسبات الرسمية.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة مختلفة من الفساتين المعرقة بالورود لتختاري منها ما يناسب وقك لهذا الموسم:

فستان قصير مزين بالورود

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المميزة والجريئة ، يمكنك إختيار هذا الفستان القصير المزين بالورود بتصميم بسيط وأنيق مع كم قصير ، وتنسيقه مع حذاء أنثوي بكعب عالي ، وحقيبة يد صغيرة لإطلالتك الأنثوية في الصباح.

امل بشوشة بفستان قصير معرق بالورود

فستان طويل معرق بالورود

لإطلالتك الصباحية الجميلة ، يمكنك إختيار هذا الفستان الطويل بدون اكمام والمعرق بورود كبيرة الحجم بدرجات الباستيل مع كسر عريضة من عند الخصر ، وتنسيقه مع حذاء صيفي مكشوف ، وحقيبة خصر عصرية باللون الاسود.

فستان ميدي بألوان الباستيل مزين بالورود

فستان بسيط مطعم بالورود

ولإطلالتك النهارية في العمل إخترنا لكِ موديل بسيط ومريح من الفساتين المعرقة بالورود ، باللون الأبيض مع ورود حمراء بسيطة وبأكمام قصيرة وحزام من على الخصر ليظهر قوامك الممشوق ، يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي مريح ، وحقيبة يد أنيقة.

فستان نهاري مزين بالورود

فستان ميدي ناعم

إذا كنتِ إمرأة أنيقة تريدين الظهور بمظهر يجمع بين البساطة والرقي ، فإن هذا الفستان هو خيارك المميز ، فهو يتميز بتصميمه البسيط والأنيق والمحتشم في الوقت نفسه ، ويتلائم مع الإطلالات النهارية وكذلك العمل ، وبالرغم أنه مزين بالورود بألوان مختلفه إلا أنه ناعم وجميل ويصلح لجميع المناسبات.

فستان ميدي معرق بالورود

فستان طويل محتشم

يمكنك إختيار هذا الفستان لإطلالتك المنعشة في فصل الربيع ، فهو يتميز بكونه طويل وباكمام طويلة فيتلائم أيضا مع المحجبات ، كما أن لونه مبهج يلائم أجواء الربيع ، وله تصميم أنيق وبسيط يتناسب مع الخروجات النهارية في الجامعة والخروج مع الاصدقاء.

فستان طويل معرق بالورود

اضف تعليق