كلمتين

أهم الخطوات لتأسري قلب زوجك على الدوام

بالطبع جميع النساء تحلم بحياة زوجية سعيدة ، يكون فيها زوج محب لا يستغني أبدا عن زوجته وتكون الاولى والأخيرة في قلبه ، ولن يحدث ذلك إلا من خلال بعض الشروط الهامة.

شروط هامة تساعد على أسر قلب زوجك للأبد

نشرت مجلة “إستو إيه” البرازيلية المختصة بالشؤون لإجتماعية والزوجية ، دراسة عن أسباب فقدان المرأة نفوذها وتأثيرها على قلب زوجها ، وجاءت النتائج أن السبب هو حلقة الروتين الذي يدخل فيها الزواج ويصبح ممل ، وفقدان هذا النفوذ يجعلها عرضة لفقدان إهتمام الزوج بها.

كما ذكرت الدراسة أن الرجل عبارة عن طفل كبير ، فهو متقلب المزاج وسريع الشعور بالملل ، وفي هذا الإطار نقدم لكِ بعض الصفات التي نشرتها الدراسة لتعيدي نفوذك لقلب زوجك مرة أخرى.

زوجة يمكن الوثوق بها

من أهم شروط الزواج الناجح ثقة الزوج بزوجته ، فإذا كانت المرأة قادرة على تعزيز ثقة زوجها بها وتمرير هذه المشاعر له ، فستكون حياتها الزوجية سعيدة ومستقرة.

كوني أنثى معه

لا يجب أن تتعامل الزوجة بخشونة مع زوجها ، فيجب أن تكون أنثوية بما يكفي له في طباعها وشكلها ، حتى تستطيع أن تأثر قلب زوجها.

كونني انثى معه

لا تتخذي موقف حيادي عندما يمر بمشكلة

ينبغي عليك أن تشعري الزوج أنك بجانبه وقت الأزمات والمحن التي يمر بها ، وألا تشعريه أنكِ في موقف حيادي ، فشعور الزوج أنكِ تسانديه في محنته يزيد من تأثيرك على قلبه.

اشعريه بالدعم دائما

إدعمي عمله لتحسين وضعكما

إذا كان الزوج لديه بعض المشاريع المقبولة التي تستطيع أن تحسن من وضعكم المادي ، عليك أن تسانديه وتدعميه وتتخذي موقف إيجابي منها.

أظهري إحترامك له أمام الناس

يعمل إحترامك لزوجك أمام الأخرين على تعزيز شعوره بالفخر والاهمية ، فيشعره ذلك أن الآخرين يعتقدون أنه زوج جيد لذلك زوجته تحترمه على الدوام.

احترمي زوجك أمام الاخرين

اشعريه برجولته

يفرح الرجل كثيرا إذا رأي أن زوجته تعتبره رجلا بمعنى الكلمة ، سواء في مواقفه ، أو في علاقتهم الزوجية ، كما أنه يسعد عندما تشعره زوجته أنه قادر على إسعادها.

اشعريه برجولته

لا تقارنيه أبدا برجل آخر

الأمر لا يقف عند حد الغيرة فقط عندما تقوم الزوجة بمقارنة زوجها برجل أخر ، حيث يريد الرجل أن يشعر دائما أنه الوحيد في قلب وجته ولا يضاهيه أحد أبدا.

لا تقارني زوجك برجل آخر

اضف تعليق