كلمتين

الحلقة 24 من الحفرة الموسم الثانى الاعلى حديثاً فى تركيا

تمكن مسلسل الحفرة الموسم الثانى من تحقيق شهرة واسعه داخل وخارج تركيا ومحققاً نسب مشاهدات عالية ووصلت شعبيته غلى الجمهور العربي الذين تعلقوا به حتى الحلقة 24 من موسمه الثانى.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 24 تخسر أمام مسلسل العهد الموسم الثالث

مرة أخرى تمكن مسلسل العهد الموسم الثالث من هزيمة مسلسل الحفرة الموسم الثانى الذى كان متصدراً لاسابيع متتالية صدارة مشاهدات يوم الأثنين فى تركيا.

فقد اصبحت مشاهدات يوم الاثنين تارة من نصيب مسلسل العهد الموسم الثالث وتارة من نصيب مسلسل الحفرة الموسم الثانى من جانب.

وقد حازت الحلقة 24 من الحفرة الموسم الثانى على نسبة مشاهدات وصلت إلى 8.74 وبذلك جاءت الحلقة 24 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الثانية كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأثنين.

والجدير بالذكر ان مشاهدات حلقات الموسم الثانى من مسلسل الحفرة عادةً ما كانت تحقق نسب مشاهدات تتخطى 10 أو 11 .

وعلى الرغم من شعبية مسلسل الحفرة الموسم الثانى فى تركيا حتى ان هناك العديد من الجدارات التى تحمل عبارات من مسلسل الحفرة نشرها الجماهير والمعبين من شدة تعلقهم بالمسلسل إلا ان الموسم الثانى اصبح فى حالة من عدم الإستقرار فى نسب مشاهدات وفقد جزء كبير من مشاهديه فى تركيا.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 24 فى المرتبة الثانية كأعلى المسلسلات مشاهدة

رغم إنخفاض نسب المشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 24 الأعلى حديثاً فى تركيا

بالرغم من صدمة جماهير مسلسل الحفرة الموسم الثانى من إنخفاض نسبة مشاهدات مسلسلهم وحلوله فى المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعلى مشاهدة فى تركيا أمس الاثنين.

إلا أنه لم يفقد أى جزء من شعبيته بين جماهيريه فى تركيا ولا حتى فى عالمنا العربي بل وفى عدد من الدول التى تحرص على متابعة مسلسل الحفرة بموسمه الثانى.

حيث حلت الحلقة 24 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الأولى كأعلى المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا أمس الاثنين.

وليست بالمرة الاولى التى يحقق فيها مسلسل الحفرة الموسم الثانى بحلقاته المشوقه هذا الإنجازـ فمنذ بداية يوم الاثنين والجماهير تقوم بالنشر عبر حسباتهم الشخصية معلنين عن حماسهم الشديد للحلقة الجديد من مسلسلهم الحفرة الموسم الثانى.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 24 الاعلى حديثاً فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق