كلمتين

بورتشين تيرزى تتصدر موقع IMDB كأفضل المشاهير فى تركيا وهؤلاء النجوم فى المراتب التاليه

أصدر الموقع العالمى IMDB قائمة تضم أكثر ثلاث ممثلين فى تركيا نجاحا وشهره لهذا الاسبوع والذى تصدرتها النجمة التركية بورتشين تيرزى اوغلو برغم غيابها فن هذا الموسم فى تركيا و سنذكر المراتب الثلاثة الاولى التى جاءت من نصيب.

بورتشين تيرزى اوغلو فى المرتبة الاولى فى قائمة
IMDB

جاءت الممثلة التركية المحبوبة برتشبن تيرزى اوغلو كأكثر الممثيلن شهرة وتجاحاً فى تركيا لهذا الاسبوع على الرغم من عدم مشاركتها فى ار مسلسل يُعرض حالياً ضمن هذا الموسم فى تركيا.

وتمكنت الممثلة التركية ذات الـ 39 عاماً من تحقيق نجاح كبير شعبية كبيرة من خلال مسلسلاتها الناجحة مثل مسلسل إيزل عام 2011.

وكذلك مسلسل بويراز كارايل عام 2015 والذى زاد من شهرها بشكل كبير خلال الىونة الأخيرة من المقرر ظهور النجمة بورتشين تيرزى فى مسلسل NETFLIX الحامى الموسم الثانى المقرر عرضه فى ابريل القادم.

بورتشين تيرزى أوغلو

كرم بورسين فى المرتبة الثانية ضمن قائمة
IMDB

جاء الممثل التركي الوسيم كرم بورسين فى المرتبة الثانية فى قائمة IMDB العالمية كأكثر الممثلين الاترك شهرة ونجاحاً.

حيث تمكن الممثل صاحب 31 عاماً من تحقيق نجاح كبير وشعبية كبيرة منذ ظهوره الاول فى مسلسل ما وراء الشمس الذى عُرض عبر القنوات العربية.

وكذلك مسلسل ثأر الاخوة الذى حقق نجاحاً كبيراً فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي.

وعلى الرغم من عدم توفقيه فى مسلسله الثنائى العظيم برفقه النجم التركي إبراهيم تشيليكول والذى تم إيقاف عرضه بسبب نسب الماشهدات الضعيفة، إلا ان مسلسله الذين لا يعيشون يشهد نجاح كبير عقب عرضه على الشبكة العالمية NETFLIX.

كرم بورسين

التشين سانجو بطلة مسلسل الإصطدام فى المرتبة الثالثة ضمن قائمة IMDB

جاءت النجمة التركية المحبوبة التشين سانجو فى المرتبة الثالثة ضمن قائمة IMDB كأكثر الممثلات شهرة ونجاحاً فى تركيا.

حيث نشهد للنجمة التشين سانجو مسلسل الإصطدام بمشاركة كيفانش تاتليتوغ والبيران دويماز و ميليسا اصلي باموك، وقد نالت التشين سانجو على إشادة الجماهير الذين تفاجئوا من أداءها الاكثر من رائع فى مسلسل الإصطدام وتحسن مستواها بشكل كبير بعد خيبة الآمال التى أحاطت جماهيريها فى تركيا عقب مسلسل الإنترنت “الذين لا يعيشون” أول مسلسل تركي فانتزى عن مصاصى الدماء.

وقد وقع الجمهور العربي فى حب النجمة التركية التشين سانجو منذ ظهورها الاول فى مسلسل ليث ونورا ومن ثم فى مسلسل حب للإيجار وعُرفت بإسم ديمة.

التشين سانجو

دينا احمد

اضف تعليق