كلمتين

هل ازعجت الحلقة 112 من ابو العروسة الجزء الثانى الجماهير

أصبح مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى أحد اكثر المسلسلات المصرية مشاهدة سواء على التلفاز او حتى عبر مواقع المشاهدة المختلفة عبر الإنترنت ولكن يبدو أن الحلقة 112 لم تنل على إعجاب الجماهير.

الحلقة 112 أبو العروسة الجزء الثانى تحصد مشاهدات عالية

عُرضت الحلقة 112 من ابو العروسة الجزء الثانى امس السبت على قناة دي أم سي الفضائية المصرية وعلى الرغم من عرض الحلقة عبر التلفاز إلا انها شهدت مشاهدات عالية جداً خلال عرضها عبر الصفحة الرسمية لقناة DMC عبر اليوتيوب ووصلت مشاهدات الحلقة 112 من أبو العروسة الجزء الثانى لاكثر من مليون و 576 ألف مشاهدة وذلك فى أقل من 24 ساعه من طرحها عبر اليوتيوب.

والجدير بالذكر أن حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى عادةً ما تحقق مشاهدات عالية عبر اليوتيوب والتى تتخطى المليون والنصف مشاهدة بل ان هناك حلقات قد حصلت على مليون و 700 الف مشاهدة خلال 18 ساعه فقط من طرح الحلقة.

ولكن يبدو ان هناك حالة من الفتور والركود فى أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى خاصةً الحلقة 112 التى عُرضت أمس مما ازعج الجماهير.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 112

الحلقة 112 من ابو العروسة الجزء الثانى تزعج الجماهير بسبب الدراما الكئيبة

يبدو ان الحلقة 112 من ابو العروسة الجزء الثانى لم تنل رضاء جميع متابعى مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى.

حبث وجد البعض أن حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى اصبحت تأخذ منعطف حزين وكئيب على غير المتوقع من مسلسل عائلى لطيف يعرض الجوانب الإيجابية فى العلاقات العائلية وحتى علاقات البعض بيجيرانهم.

ولكن اصبحت أحداث أبو العروسة الجزء الثانى تعتمد على المشاكل والخلافات الكئيبة مما أزعج الجماهير والذين وجدوا ان الحلقات اصبحت رتيبة وممله.

فلا جديد تعرضه حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى غير انه اصبح يزعج الجماهير،فعلى سبيل المثال كان الجميع يضرب مثال الرومانسية بطارق وزينة ليأتى الجزء الثانى من أبو العروسة ونجد إستلطاف طارق لسلمى وعدم غيرة زينة.

كذلك مرض عايدة الذى قلب اجواء مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى لاحداث كئيبة وحزينة خيمت عليه و بقوة.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى يُعرض من السبت إلى الاربعاء على قناة DMC الساعة الثامنة مساءً.

هل فقد مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى حماسه

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق