كلمتين

المسلسل التركي زهرة الثالوث يأسر الجماهير عقب الحلقة الأولى

يبدو أن المنافسة بين الدارمات التركية لن تتوقف على المسلسلات التى تُعرض هذا الموسم ليدخل مسلسل زهرة الثالوث ضمن المنافسة وبقوة عقب عرض أولى حلقاته .

المسلسل التركي زهرة الثالوث يجذب الجماهير عقب الحلقة الأولى ويحقق مشاهدات عالية

يبدو ان مسلسل زهرة الثالوث سيكون من ضمن أفضل الدرامات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم وعلى الرغم من المنافسة القوية التى تشهدها المسلسلات التركية خلال عرضها ووقف البعض الاخر من المسلسلات.

حيث تمكن مسلسل زهرة الثالوث الحلقة الاولى التى عُرضت يوم الجمعة الماضية الموافق 15 من مارس الجارى محققه مشاهدات عالية وصلت إلى 5.85 وحل فى المرتبة الخامسة ضمن المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة خلال هذا اليوم .

والجدير بالذكر أن هذا الرقم صعب على عدد من المسلسلات التركية التى تعرض حالياً من تحقيقه.

وقد نُشر فيديو لبطلة المسلسل النجمة التركية إيبرو شاهين التى كانت تبكى من شدة الفرح مما حققته نسبة مشاهدات مسلسها الجدي زهرة الثالوث فى أولى حلقاته.

مشاهدات عالية وإشادة الجماهير عقب الحلقة الاولى من زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث يعيد أجواء المسلسل التركي الشهير سيلا

يبدو ان أكثر ما جذب الجمهور التركي والعربي لمسلسل زهرة الثالوث هما مدى قربة من مسلسل سيلا الذى عُرض فى العالم العربي وكان واحد من اكثر المسلسلات التركية متابعة آناذاك بسبب الثنائى الرائع سيلا وجودت آغا.

وقد أعاد مسلسل زهرة الثالوث حماس الجماهير بسبب نقارب فكرة زاجواء المسلسلين.

حيث يتم تصوير مسلسل زهرة الثالوث فى مدينة ماردين وتقريباً فى نفس القصر الذى تميز به مسلسل سيلا.

وتدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول الشاب ميران الذى يحمل الكره والإنتقام فى قلبه وكأن حياتى تتوقف على هذا الإنتقام إلا انه يقع فى حب إبنه الذي اعداءه والذى يرغب فى الإنتقام منه، وهى الفتاة الجميلة والرقيقة ريان التى تعشق القصص الخيالية وتتمنى أن تعيش إحدى قصص الحب المميزة ونهاياتها السعيدة.

ويقوم النجم التركي أكين أكينوز بدور الشاي ميران أصلان الذى يرغب فى الإنتقام من عائلة ريان التى تجسدها الممثلة التركية إيبرو شاهين، والنجمة التركية غولسين سانتير اوغلو بدور سلطان والدة ميران.

الحلقة الاولى من مسلسل زهرة الثالوث

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق