كلمتين

ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل الناعمة لربيع 2019

تمنح ألوان الباستيل غرف النوم الراحة والهدوء ، كما أنها تتلائم مع ألوان الربيع المميزة ، لذلك ننصح بإستخدام الباستيل في ديكورات المنازل العصرية الحديثة.

ألوان الباستيل في غرف النوم المودرن

يمكنك إعتماد ألوان الباستيل في غرف النوم لكي توحي بالبساطة والجمال ، حيث ينصح بها لتجديد غرف النوم المودرن ، وفيما يلي إليك طرق إستخدام ألوان الباستيل في غرفة النوم:

دهان الحوائط:

يمكنك إعتمدا لون موحد من ألوان الباستيل لدهانات جدران غرف النوم العصرية ، للحصول على ديكور هادئ وبسيط ، أو إختيار أكثر من لون لأكثر من حائط وإعتماد رسومات هندسية لألوان الباستيل الناعمة لربيع 2019.

ديكور الحوائط بألوان الباستيل

تصميم السرير:

يمكنك إختيار لون السرير بلون من ألوان الباستيل الربيعية الناعمة ، أو إختيار المفارش والوسائد بأحد ألوان الباستيل الهادئة لتزيني غرفة نومك.

الوان الباستيل في السرير

الإكسسوارات:

ويمكنك تزيين غرفة نومك بألوان الباستيل أيضا ، وذلك عن طريق وضع الستائر بأحد ألوان الباستيل الهادئة كالزهري أو الموف الفاتر أو الأبيض ، وكذلك السجاد ، والقطع الفنية مثل اللوحات بألوان الباستيل ، وأجهزة الإنارة الملونة بألوان الباستيل وغيرها من القطع الناعمة التي تضفي الحيوية على غرفتك.

اكسسوارات بألوان الباستيل

مميزات إستخدام ألوان الباستيل في ديكورات غرفة النوم

يوجد العديد من المميزات التي تعود عليك وعلى غرفتك ، وذلك عند إستخدام ألوان الباستيل لديكورات غرفة النوم:

النعومة:

غالبا ما تتميز غرف نوم الفتيات بالرقة والنعومة ، ولذلك تعتبر ألوان الباستيل هي المناسبة لكي تعكس شخصيتك الأنثوية الرقيقة.

توحي بالنعومة والأنوثة

الراحة والهدوء:

تعمل ألوان الباستيل على التخفيف من التوتر والإجهاد ، ولهذا السبب تستخدم ألوان الباستيل في ديكورات غرف النوم لتساعد على الإسترخاء والنوم الهاديء ، على عكس الألوان الصارخة.

تبعث الهدوء

تبعث الرومانسية:

تتميز ألوان الباستيل بكونها ناعمة وهادئة ، كما أنها فاتحة وحيوية ، ولذلك فهي تبعث شعورا بالرومانسية ، على عكس الألوان الأخرى القوية والصارخة .

الرومانسية

المرونة والتجدد:

تتميز ألوان الباستيل بكونها تتلائم مع الكثير من الألوان ، فهي تتناسب مع جميع الديكورات الداخلية لغرف النوم والإكسسوارات أيضا الكلاسيكي منها والمودرن.

المرونة

كما أنها أحد الألوان الرائجة في ربيع 2019 ، وبالتالي فهي تواكب الموضة ، وتبعث شعورا بالتجدد.

التجدد

اضف تعليق