كلمتين

بوراك دينيز يتعرض لإصابة وينقل للمستشفى وألبيران دويماز يظل بجانبه

يبدو أن هناك صداقة قوية جمعت بين الثنائى البيران دويماز و بوراك دينيز حتى ان البيران ظل بجانب صديقه بوراك دينيز بعد تعرضه لإصابة ولكن ما علاقة البيران بإصابة بوراك؟!

إصابة بوراك دينيز ونقله إلى المستشفى والسبب البيران دويماز

وقع الجمهور العربي فى حب النجم التركي بوراك دينيز الذى ظهر فى مسلسل الحب لا يفهم من الكلام برفقة هاندا ارتشيل وأصبح أحد اكثر الممثلين الأتراك شهره فى عالمنا العربي وفى تركيا ليشارك فى مسلسل جديد مع هازال كايا مسلسل حكايتنا.

وزادت شعبيته اضعاف بعد مسلسل حكايتنا الذى يُعرض بموسمه الثانى، إلا ان الجمهور عبر عن قلقه بعد أن ظهر بوراك دينيز وهو يخرج من إحدى المستشفيات فى إسطنبول وبرفقته النجم التركي ألبيران دويماز.

وإتضح أن بوراك دينيز قد تعرض لإصابة فى شفته إثر عضة إحدى كلاب ألبيران دويماز التى يحتفظ بها ويربيها.

وقام البيران دويماز بمساعده صدبقه بوراك دينيز وذهب معه إلى المشفى للإطمئنان عليه.

وإعتقدت الصحف التركية أن كلب بوراك دينيز هو من تسبب فى تلك الحادثة ليتضح فى النهاية أنه كلب البيران دويماز الذى يُعرف بعشقه الشديد للكلاب حتى ان يضع صور كلابه كصور شخصية عبرصفحته الرسمية على تويتر .

البيران دويماز برفقة صديقة بوراك دينيز

البيران دويماز يحطف الأضواء من كيفانش تاتليتوغ بعد مسلسل الإصطدام

تجمع النجم التركي البيران دويماز صداقة قوية فى الوسط التركي ، حيث شهد إحتفال البيران دويماز بعيد ميلاده فى نوفمبر الماضى حضور عدد كبير من نجوم تركيا المحبوبين على رأسهم بوراك دينيز ومن هنا علم الجيمع بالصداقة القوية التى تجمع بين البيران وبوراك دينيز.

ويتم حالياً عرض المسلسل التركي الإصطدام بطولة كيفانش تاتليتوغ الذى يُعرف بإسم مهند من مسلسل نور، وكذلك النجمة التركية التشين سانجو و البيران دويماز الذى تمكن من خطف الأضواء من كيفانش تاتليتوغ وجذب جماهير مسلسل الإصطدام فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي.

بل وتفوق الثنائى البيران دويماز و ميليسا اصلي اللذان يُعرفان بإسم جيمري وكرم على الثنائى زينب و قادير .

وزادت شعبية النجم التركي الشاب البيران دويماز يشكل كبير فى عالمنا العربي بعد مسلسل الإصطدام.

عيد ميلاد البيران دويماز بحضور صدقاءه من نجوم تركيا

دينا احمد

اضف تعليق