كلمتين

أحدث صيحات ألوان الشعر الرائجة في ربيع 2019

يتميز فصل الربيع لعام 2019 بصيحات عصرية وجريئة في ألوان صبغات الشعر ، حيث يتواجد بخصلات ملونة صاخبة ، لذلك ننصحك بالتخلص من اللون الداكن والإنطلاق بألوان مشعة في فصل الربيع.

أبرز صيحات ألوان صبغات شعر ربيع 2019

إخترنا لكِ أحدث صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة في ربيع 2019 ، والتي ظهرت في عروض الازياء وأسابيع الموضة العالمية ، لإطلالتك الرائعة والجريئة في هذا الموسم المميز:

صبغة الشعر باللون المرجاني

اللون المرجاني هو لون عام 2019 ، حيث يعتبر هذا اللون هو أحدث صيحات الألوان في كل شيء بداية من الأزياء والشعر ، والديكور ، حيث يتميز اللون المرجاني بأنه أحد ألوان الطبيعة الخلابة ، كما يضفي اللون المرجاني سحرا خاصا على تدرجات الشعر الكاري.

وتأتي صبغات الشعر باللون الأصفر الفاتح على رأس الألوان الرائجة في ربيع 2019 لصبغات الشعر القصير ، بعد اللون المرجاني ، لإطلالة جريئة لا مثيل لها.

صبغات اللون المرجاني

صبغة الشعر باللون الأخضر

أما إذا كانت لديك الكثير من الجرأة والشجاعة ، فيمكنك إختيار صيحة صبغات الشعر باللون الأخضر الفاتح والجرئ فهي أساسية مع تدرجات الشعر الكاري ، والغرة الامامية التي تغطي جزءا من الجبين ، والتي ظهرت في عروض الأزياء بأسلوب دار vetements و juniya watanabe.

صيحة الشعر الاخضر

صبغة الشعر باللون الزهري

ومن أجدد ألوان الشعر الرائجة في ربيع 2019 ، هو اللون الزهري الفاتح ، فهو لم يغيب عن عروض الازياء ولا أسابيع الموضة العالمية في إطلالات ربيع 2019 مع تسريحات الشعر العصرية.

الشعر الزهري الفاتح

ولذلك ننصحك بإستخدام الجليتر الزهري البراق المنسدل مع خصلات الشعر الأشقر مع الحبيبات البراقة الرائجة لهذا الموسم من وحي دار giambattista valli.

اللون الاشقر مع البريق الزهري

صبغات الشعر باللون الاشقر

يمكنك أيضا إختيار اللون الاشقر الذهبي لإطلالة مشرقة وساحرة ، خاصة إذا كنتِ تمتلكين بشرة بيضاء ساطعة ، فهو يميزك بمظهر رائع وأنيق ، إختاري هذه الصبغة من وحي دار Y Project ، والذي ظهرت بإطلالات شقراء حيوية في أسابيع الموضة العالمية وعروض أزياء ربيع 2019.

الشعر الاشقر من إطلالات دار Y Project

اضف تعليق