كلمتين

أفكار لهدايا عيد الأم حسب شخصية كل أم

كل فتاة أو سيدة تفكر في الهدية المناسبة لوالدتها في عيد الام ، حيث تتمنى أن تحوز هديتها على إعجاب ست الحبايب ، ولأن كل أم تختلف عن الاخرى ، فلا يجب أن تكون كل الهدايا متشابهة.

أفكار لهدايا ست الحبايب في عيد الأم حسب شخصيتها

لكي تتمكني من التفكير في هدية مناسبة لوالتدك ، يجب أولا أن تعرفي شخصيتها لمعرفة الهدية المناسبة لها ، والتي تحوز على إعجابها ، وفي هذا الإطار نقدم لكِ مجموعة من الأفكار التي تساعد على إختيار هدية لست الحبايب حسب نوع شخصيتها:

الام العصرية

إذا كانت والتدك من نوع المحب للموضة ، والتي تتميز بشخصية عصرية وأنيقة ، فيمكنك إختيار مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة ، وإستغلال التخفيضات التي تحدث في المتاجر بمناسبة عيد الأم ، يمكنك أيضا إختيار زجاجة العطر المفضلة إليها.

مستحضرات العناية بالبشرة هدية للأم العصرية

الأم المهتمة بالتكنولوجيا

إذا كانت والدتك مهتمة بالتكنولوجيا أو تعمل في أي مجال ، فيفضل إعطائها هدية عبارة عن قلم أنيق تستخدمه في العمل ، أو هاتف ذكي حديث بما يتناسب مع ميزانيتها.

أو حتى يمكنك إختيار بعض من الاكسسوارات للاب توب الخاص بها أو الهاتف الذكي ، مثل فلاش ميموري أو كوفر للهاتف.

هدايا للام المحبة للتكنولوجيا

الأم المحبة للمطبخ

إذا كانت والدتك ربة منزلة مهتمة بالمطبخ وتحضير أشهى الاطباق ، فيمكنك شراء أي شيء يتعلق بالمطبخ بما يناسب ميزانيتك ،فمثلا يمكن شراء طقم ثلاجة أنيق ، أو مجموعة من الملاعق الخشبية أوحتى أواني.

هدايا الام المهتمة بالمطبخ

الأم المهتمة بالاعمال اليدوية

يمكنك إختيار مجموعة من إبر الكروشيه أو أدوات الخياطة الخاصة بالاعمال اليدوية لوالدتك إذا كانت مهتمة بهذه الأعمال ، يمكنك أيضا شراء بعض الأقمشة الجميلة لها إذا كانت تستطيع الحياكة.

الأم المحبة للديكور

أما إذا كانت والدتك مهتمة بالمنزل والديكور ، والتجديد ، فيمكنك شراء بعض إكسسوارات المنزل التي تعجبها مثل الزرع الداخلي المنزلي ، أو بعض الأنتيكات.

يمكنك أيضا إختيار مفرش أنيق للسفرة ، أو مجموعة من البراويز التي توضع فيها صورا معجمعة للعائلة لتعليقها في غرفة المعيشة أو الصالون.

هدايا عيد الام

اضف تعليق