كلمتين

لمحجبات: إستوحي إطلالتك الصباحية بالأزياء الرياضية من فطامي بو حمد

تعتبر الملابس الرياضية الاكثر رواجا في عام 219 ، حيث شاهدناها كثيرا في إطلالات النجمات العربيات والعالميات ، فإذا أردتِ أن تكوني محجبة تتبع الموضة يمكنك تنسيق الملابس الرياضية مع الحجبات من وحي الفاشينيستا فطامي بوحمد.

إطلالات صباحية بالملابس الرياضية من وحي فطامي بوحمد

تعتمد الفاشينيستا الكويتية فطامي بو حمد على الازياء الرياضية في إطلالاتها اليومية بشكل كبير ، فهي تقوم بتنسيقها بشكل عصري جذاب يتلائم مع الحجاب ، فهي تحرص دائما على إتباع الموضة ، خاصة وأن القطع الرياضية لم تعد تقتصر على الصالات الرياضية والمنزل ، كما أنها ملابس مريحة ومرنة.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من إطلالات فطامي بو حميد بالأزياء الرياضية لتستوحي منها إطلالتك اليومية:

لوك رياضي محتشم

عادة ما تكون الازياءالرياضية ضيقة ولا تتلائم مع الحجاب ، ولكن الفاشينيستا فطامي بو حمد حلت هذه المعادلة الصعبة ، حيث إختارت لوك رياضي باللون النبيذي محتشم وففاض ، ونسقته مع كارديجان شتوي بشكل بسيط بعيدا عن المبالغة.

إطلالة رياضية محتشمة

السويت شيرت الرياضي

إعتمدت مدونة الموضة فطامي بو حمد إطلالة رياضية بسيطة لمشاويرها الصباحية ، حيث قامت بتنسيق السويت شيرت الرياضي الفضفاض باللون الموف الفاتح مع بنطلون رياضي باللون الاسود ، وحجاب باللون الابيض ، وحذائي رياضي مريح باللون الرمادي ، حيث يتلائم هذا اللون أكثر مع النحيفات.

سويت شيرت رياضي فضفاض

بدلة رياضية مع كارديجان

إختارت فطامي بدلة رياية مريحة وواسعة لتواكب الموضة العالمية ، حيث إختارتها باللون السيمون النيون بمظهر ناعم ومميز ، ونسقتها مع كارديجان قصير خريفي باللون البيج ، مع سنيكرز مميز من نايك NIKE ، وحجاب بسيط باللون الفاتح.

بدلة رياضية باللون النيون

جمبسوت مريحة

إرتدت فطامي جمبسوت مريحة وفضفضة بأسلوب رياضي باللون الاسود لإطلالتها النهاية ، وقامت بتنسيقها مع جاكيت قصير باللون الاسود ، وسنيكرز مريح باللون الابيض ، وحجاب أبيض ، وينصح بهذه الإطلالة مع طويلات القامة فهو يظهرهن أقصر.

جمبسوت بأسلوب رياضي

فستان بأسلوب رياضي

لكل الفتيات المحبات اللاتي لا يحبذن إرتداء البناطيل ، يمكنك إن تتألقي بإطلالة محتشمة وأنثوية من خلال إرتداء الفستان الرياضي بخطين جانبيين ، حيث تألقت فطامي بفستان باللون الابيض الناصع مع خطين من الجنبين ، ونسقته مع سنيكرز أبيض ، وحجاب اسود ، وحقيبة يد باللون الوردي.

فستان رياضي أبيض

اضف تعليق