كلمتين

ارتفاع مشاهدات الحلقة الثانية من حكاية عائلة و سونجول اودين تدخل الترند التركي

يبدو ان مسلسل حكاية عائلة سيصبح أحد شهر المسلسلات خلال هذا الموسم فى تركيا بعد الضجة الكبيرة التى أحدثها عقب عرض اولى حلقتين منه فقط.

مسلسل حكاية عائلة الحلقة الثانية تشهد ارتفاع كبير فى نسب المشاهدة

عُرضت أمس السبت الحلقة الثانية من المسلسل التركي حكاية عائلة المسلسل المقتبس من الدراما الامريكية الشهيرة this is us والذى شهد نجاح عالمى وحصد جوائز عديدة ويبد أن النسخة التركية ستشهد جزء كبير من النجاح الذى قدمه المسلسل الاصلي.

وقد شهدت الحلقة الثانية من مسلسل حكاية عائلة إرتفاع كبير فى نسب المشاهدة وحققت الحلقة الثانية من حكاية عائلة نسبة 4.33 وجاء المسلسل فى المرتبة الرابعة ضمن المسلسلات والبرامج الأعلى مشاهدة فى تركيا أمس السبت.

والجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل حكاية عائلة قد حققت 3.88 وكانت فى المرتبة الثامنة خلال الأسبوع الماضى لتشهد ارتفاع أربع مراتب لتصل الحلقة الثانية للمرتبة الرابعة ويبدو من هذا الإرتفاع الكبير ان مسلسل حكاية عائلة سيكون واحد من أفضل المسلسلات التركية خلال هذا الموسم.

إشادة الجماهير بأداء سونجول أودين فى الحلقة الثانية من حكاية عائلة

إحتراف سونجول اودين فى الحلقة الثانية من حكاية عائلة يدخلها الترند التركي أمس

نمكنت النجمة التركية المحترفة والمبدعة سونجول اودين والتى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم نور من مسلسل نور او ياسمين من مسلسل نساء حائرات ، فى حصد آراء إيجابية وإشادة عدد من الصحفين فى تركيا بسبب آداءها المبهر فى أولى حلقتين من المسلسل التركي الجديد حكاية عائلة.

فقد أظهرت سونجول أودين آداء أكثر من رائع خلال الحلقة الثانية من مسلسل حكاية عائلة التى عُرضت امس السبت.

وكتبت الصحفية التركية الشهيرة بيرين عبر صفحتها الرسيمة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر ” مشاهدة ممثل ينمكن من إيصال مشاعره أليك بكل سهوله وبشكل قوى مثل سينجول اودبن هو متعه حقيقة”.

وقد دخلت النجمة التركية سونجول اودين الترند التركى أمس أثناء عرض الحلقة الثانية من مسلسل حكاية عائلة.

مسلسل حكاية عائلة يحكى عن ريهان التى ولدت ثلاث تؤام فى يوم عيد ميلاد زوجها جيم إلا ان احد التؤام الثلاثة توفى عقب الولادة وقررا ريهان جيم تبنى طفل ثالث وتربيتهم كتؤام ثلاثة.

الحلقة الثانية من مسلسل حكاية عائلة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق