كلمتين

مسلسل الطائر المبكر يستمر حتى صيف 2019

إستطاع المسلسل اتركي الكوميدي الرومانسي الطائر المبكر من تحقيق نجاح هائل فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي وأصبح احد أشهر المسلسلات التركية الصيفية ولكن يبدو أن صناع المسلسل لا يرغبون فى تدويعه بعد هذا النجاح الساحق.

الطائر المبكر المسلسل التركي الوحيد الذى يستمر حتى صيف 2019

يبدو ان مسلسل الطائر المبكر لا يرغب فى توديع جماهير يه بتلك السهوله وليس بعد الضجة الكبيرة التى صنعها بين الجماهير التركية والعربية منذ اولى حلقاته فى يوتيو العام الماضى وحتى الحلقة 34 التى عُرضت أمس فى تركيا.

وعلى الرغم من إعلان المسلسلات التركي وقف عرضها فى مايو 2019 إلا ان مسلسل الطائر المبكر سييتمر حتى صيف 2019 اى لن يتوقف هو الىخر فى مايو القادم بل سيستمر فى المنافسة وعرضه شهر خلال رمضان المبارك.

والجدير بالذكر أن مسلسل الطائر المبكر هو مسللس صيفي أى من المقرر غنهاء عرضه على الاقل فى بداية شتاء العام الجديد ولكن نظاً لنجاحه الكبير ةنسب المشاهدات الجيدة التى تحققها حلقات المسلسل وعلى الرغم من املنافسة التى يشهدها يوم عرضه كونه يوم السبت العطله الرسمية فى تركيا إلا ان نسب مشاهدات الطائر المبكر مازالت عالية ومتصدره بقوة.

خبر مفرح لمحبي مسلسل الطائر المبكر

تضارب آراء الجماهير بعد قرار إستمرار الطائر المبكر حتى صيف 2019

على الرغم من الشعبية الكبيرة التى يحظى بها مسلسل الطائر المبكر سواء بين جماهيريه العربية أو التركية أو حتى جماهيريه من مختلف دول العالم إلا ان قرار إستمرار عرضه حتى صيف 2019 لم يعجب كل الجماهير.

حيث تضاربت أراء متابعى مسلسل الطائر المبكر فمنهم من يرى أن إستمرار مسلسل صيفيى لصيف آخر هو أمر غريب على المسلسلات التركية التى عادةً ما تنتهى بسرعه خاصةً انها مسللسات صيفية خفيفة تحكى قصص بسيطة وغير معقدة فلا تحتاج إلى الإستمرار فلا حبكة فى قصة مسلسل الطائر المبكر.

خاصةً ان تهاية مسلسل الطائر المبكر معروفة ومتوقعه فعلى الأغلب سيتزوج جان وسنام وبالفعل عادا لبعضهما خلال الحلقة 34 التى عُرضت أمس لا يوجد أى شئ جديد يقدمه المسلسل إلا المط فى بعض القصص أو إصطناع الخلافات بين جان سنام وحتى الخلافات بسيطة قى تنحل فى ذات الحلقة.

مسلسل الطائر المبكر يستمر عرضه فى صيف 2019

دينا احمد

اضف تعليق