كلمتين

مسلسل الطائر المبكر الحلقة 34 تتصدر حديث الشارع التركي

يستمر المسلسل التركي الطائر المبكر فى تحقيق مشاهدات عاليه ومحافظاً على شعبيته وسط الجمهور التركي والعربي حتى الحلقة 34 من عرضه.

مشاهدات عالية تحققها الحلقة 34 من الطائر المبكر على الرغم من المنافسة

تمكن مسلسل الطائر المبكر المسلسل التركي الدرامى والرومانسي من تحقيق مشاهدات عالية عقب عرض الحلقة 34 أمس السبت الموافق 16 من مارس الجاري.

وحققت الحلقة 34 من الطائر المبكر نسبة مشاهدات عالية وهى 4.65، وإحتل مسلسل الطائر المبكر المرتبة الثالثة ضمن المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس السبت فى تركيا.

والجدير بالذكر ان مسلسل الطائر المبكر قد بدأ عرضه منذ صيف العام الماضى إلا انه مازال محافظاً على شعبيته وسط جماهيريه سواء فى تركيا او حتى فى عالمنا العربي الذي وصل عدد متابعية إلى ملايين.

ويبدو ان الحلقة 34 من الطائر المبكر كانت واحدة من افض حلقات المسلسل خلال الآونة الاخيرة ، حيث عبر عدد من متابعى مسلسل الطائر المبكر ان الحلقة 34 جاءت بشكل جميل وقوى بكل تفاصيها ما جعلتها أحد أفضل الحلقات التى أعجبت الجماهير.

الحلقة 34 الطائر المبكر الأعلى حديثاً فى تركيا

الطائر المبكر الحلقة 34 الأعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا

عُرضت أمس السبت الحلقة 34 من المسلسل التركي الصيفي الطائر المبكر ، وعلى الرغم من المنافسة التى شهدها أمس بسبب عرض مجموعة من البرامج ومباريات الكرة إلا ان مسلسل الطائر المبكر تمكن من الحفاظ على شعبيته فى الصدارة.

حيث أصبحت الحلقة 34 من الطائر المبكر أعلى الحلقات حديثاً عبر مولقع التواصل الإجتماعى فى تركيا أمس متفقوة على جميع المسلسلات والبرامج التى عُرضت معها.

ويبدو أن عودة الثنائى جان وسنام خلال الحلقة 34 كانت السبب الرئيسي لصدارة مسلسل الطائر المبكر امس ضمن حديث الجماهير التركية وحتى الجماهير العربية التى تعلقت بالمسلس وبالثنائى الافضل سنانم وجن.

فبعد حالة من الخصام والخلاف التى كانت بين جان وسنام على مدار الحلقات السابقة والتى ازعجت الجماهير بشدة، جاءت الحلقة 34 لتثبت للجماهير ان الثنائى سنام وجان هما الافضل ورومانسيتهما اللطيفة كانت الحدث الرئيسي فى الحلقة 34.

رومانسية جان وسنام فى الحلقة 34 الطائر المبكر
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق