كلمتين

علاقة عايدة وعبد الحميد فى الحلقة 111 أبو العروسة الجزء الثانى تأسر المشاهدين

يستمر مسلسل ابو العروسة فى تحقيق مشاهدات عالية منذ بداية عرض الموسم الثانى منه وحتى الحلقة 111 ويبدو أن الحلقة كانت مليئة بالمواقف الإيجابية الجميلة التى جعلت الجماهير يتعلقون بمسلسل أبو العروسة الموسم الثانى بشكل أكبر.

الحلقة 111 من أبو العروسة الجزء الثانى تحطم رقماً قياسياً جديدة فى عدد المشاهدات

عُرضت امس الاربعاء الحلقة 111 من مسلسل أبو العروسة الذى يُعرض بجزءه الثانى على قناة دي ام سي المصرية الفضائية، والتى كانت آخر حلقات هذا الأسبوع من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى.

ويبيدو أن الحلقة قد قدمت أحداثاُ مشوقه نالت على إعجاب الجماهير حتى أن الحلقة 111 من ابو العروسة الجزء الثانى التى طرحتها قناة DMC دراما عبر صفحتها الرئيسية فى اليوتيوب قد وصلت عدد مشاهداتها لاكثر من مليون و 666 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعه.

حيث شهدت الحلقات الماضية من مسلسل ابو العروسة حالة من الركود والفتور فى أحداثها بل عبر البعض ان حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى لم يعد فيها اى جديد لتأتى الحلقة 111 من ابو العروسة وتغير فكرهم وتحصل على إشادة الجماهير.

مسلسل أبو العروسة الحلقة 111 تحقق مشاهدات عاية عبر اليوتيوب

عايدة وعبد الحميد فى الحلقة 111 من ابو العروسة الجزء الثانى مثالاً على الزوجين المتافهين

أصبح مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى كمرجع لعدد من المشاهدين لتقارب المشاكل التى يعرضها مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى من خلال أحداثه المختلفة وعرضه شخصيات من أجيال مختلفة ووجهة نظر كل فرد فيهم بما يتلائم مع كل أفراد العائلة.

إلا ان عبد الحميد وعايدة كانوا ابطال الحلقة 111 من أبو العروسة الجزء الثانى وبلامنازع فيكفي خروجتهما سوياً وطريقة التفاهم والحب التى حافظوا عليها فى علاقتهم كزوجين والحب الكبير والإحترام المتبادل رغم سنهما إلا ان الرومانسية لم تفارقهما أبداً.

وقد كان هذا المشهد كفيل بوقوع مشاهدي مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى فى حب المسلسل أكثر واكثر.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى من بطولة سيد رجب ,سوسن بدر،مدحت صالح، ترمين الفقى، ميدو عادل، ولاء الشريف، احمد صيام، صفاء الطوخى و محمود حجازي ويُعرض من السبت إلى الاربعاء على قناة DMC الثامنة مساءً.

عايدة وعبد الحميد أبو العروسة الحلقة 111
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق