كلمتين

أفضل الوجهات السياحية للسفر في إبريل 2019

يوجد العديد من الأشخاص ممن يخططون لقضاء عطلة الربيع ، والسفر في شهر إبريل ، حيث يتميز هذا الشهر بالجو المعتدل وتفتح الأزهار ، ولذلك نقدم لكم أفضل الوجهات السياحية في إبريل.

أفضل 4 وجهات سياحية للسفر في شهر إبريل

تعتبر المدن السياحية التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة ، وجو معتدل وهادئ ، وزهور خلابة وشواطئ مذهلة ، وفيما يلي إليك أفضل الوجهات السيلحية التي يمكنك زيارتها في شهر إبريل.

كيوتو- اليابان

إذا كنت من عشاق الطبيعة الخلابة ، فلا يفوتك موسم تفتح أزهار الكرز في مدينة كيوتو اليابانية ، حيث تحتفل اليابان وخاصة كيوتو بتفتح أشجار الساكورا في بداية فصل الربيع ، وتكسو الأرض الخضراء زهورا وردية وبيضاء جميلة ورائعة.

وتعتبر كيوتو المركز الثقافي والتاريخي لليابان ، فتتميز بالكثير من الحدائق والمنتزهات ، والمعالم السياحية والتاريخية.

اشجار الساكورا في كيوتو

مراكش- المغرب

تعتبر مدينة مراكش من أجمل المدن في المغرب ، والتي ينصح بزيارتها في جميع مواسم العام ، حيث تمتلئ المدينة بالموسيقيين والعروض الفنية والقصصين ، وتتميز بالكثير من المعالم التاريخية والسياحية ، فضلا عن المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

جمال السياحة في مراكش

فيجي

تتميز جزر فيجي بأجمل الشواطئ المنعشة ، والتي تحتوي على رمال ذهبية ومياه صافية ، ويعد شهر إبريل من أفضل الأوقات في العام لزيارة جزر فيجي فهو جو منعش ورائع مع إقتراب موسم الصيف ، كما تنخفض أسعار الإقامة فيها في شهر إبريل وتنخفض أسعار الفنادق كثيرا.

جزر فيجي

برشلونة- اسبانيا

تحظى مدينة برشلونة الاسبانية بإقبال سياحي كبير في شهر إبريل ، فتلك المدينة الساحلية الرائعة تتميز بجوها المعتدل في هذا الشهر ، وتتمتع بالكثير من الشواطئ الخلابة التي تعد من أجمل شواطئ العالم ، فيمكنك زيارتها وأن تحظى بالكثير من المرح فيها.

مدينة برشلونة الاسبانية

كابري- إيطاليا

تعتبر كابري من أجمل الجزر الإيطالية التي تتميز بشواطئها الخلابة وميياها الصافية ، ويمكنك الوصول إليها عن طريق القوارب الصغيرة ، وتتميز بجوها الرائع في بداية فصل الصيف ، وذلك شهر إبريل من أفضل أوقات السنة لزيارتها.

جزيرة كابري في إيطاليا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق