كلمتين

المسلسل التركي الذين لا يعيشون يحصد آراء إيجابية عقب عرضه على NETFLIX

بعد النجاح الكبير الذى حققته الدراما التركية الأاولى من إنتاج NETFLIX مسسل المحافظ والإنجازات الكبيرة التى حققها فور طرح الموسم الاول منه على شبكة NETFLIX قررت الشبكة عرض مسلسل تركي آخر وهو الذين لا يعيشون.

برغم الإنتقادات القوية مسلسل الذين لا يعيشون يحقق نجاحاً كبيراً على NETFLIX

قررت نتفليكس ان تتحدى الجميع وتعرض المسلسل التركي الفانتزى الأاول فى تاريخ تركيا الذى يحكى قصة مصاصي الدماء مسلسل الذين لا يعيشون والذين عرضته نتفليكس تحت إسم Immortals.

وعلى الرغم من الإنتقادات التى طالته حينما عُرض فى تركيا إلا ان نتفليكس قررت أن تتعارض مع الجميع وتعرضه ضمن خطتها فى عرض عدد من المسلسلات التركية.

وقد طُرحت حلقات مسلسل الذين لا يعيشون عبر موقع مشاهدة عبر الإنترنت فى تركيا إلا أنه شهد إنتقادات حادة.

ولكن يبدو أن مشتركي شبكة NETFLIX قد أعجبهم كثيراً المسلسل وحصد اصداء إيجابية عديدة من مشتركي شبكة نتفليكس حول العالم.

حيث طُرحت حلقات مسلسل الذين لا يعيشون هذا الاسبوع على نتفليكس حصد العديد من الأىراء الجدية التى وجدته مسلسل تركي فانتزى جيد على عكس المتوقع.

هل تنتج NETFLIX موسم ثانى من مسلسل الذين لا يعيشون

هل تنتج نتفليكس موسم ثانى من مسلسل الذين لا يعيشون

يبدو أن الاصداء الإيجابية التى حدصها مسلسل الذين لا يعشون على شيكة NETFLIX قد جذب الشكبة للتفكير فى إنتاج موسم ثانى منه.

حيث تدور قصة مسلسل الذين لا يعيشون عن الفنانة مايا التى تم تحويلها لمصاصة دماء على يد ديميترة اقوى مصاص دماء وتسعى للإنتقام منه ولكن يبدو أن رغبه الإنتقام التى تسري فى عرق مايا قد جذبت ديمتري إليها من جديد.

مسلسل الذين لا يعيشون من بطولة الممثلة التركية ألتشين سانجو التى تُعرف من مسلسل حب للإيجار، إلا انها حازت على إنتقادات عديدة بسبب دورها فى مسلسل الذين لا يعيشون كونها لم تجيد عرض الشخصية كما يجب.

ويشاركها الممثل التركي كرم بورسين بدور ديميتري ، وكذلك الممثل التركي بيركان صوكولو بدور نويل .

مسلسل الذين لا يعيشون على نتفليكس

دينا احمد

اضف تعليق