كلمتين

المسلسل التركي الضربة يودع جماهيره عند الحلقة السادسة برغم المشاهدات الجيدة

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد الضربة vurgun منذ بضعه اسابيع فى تركيا محققاً مشاهدات جيده وتابعه الجمهور التركي العربي من محبي المسلسلات التركية ولكن خبر حزين خيم على اجواء المسلسل وهو قف عرضه.

المسلسل التركي الضربه “vurgun” يتوقف عند الحلقة السادسة والجماهير تشعر بالغضب

تمكن مسلسل الضربة التركي او vurgun بطولة ديتيز شاكير واركان باتيكياي الذى يُعرف بإسم القبطان علي من مسلسل على مر الزمان، من حشد قاعدة جماهيريه كبيرة فى تركيا وبعض الجماهير فى الوطن العربي منذ اولى حلقاته.

فعلى الرغم من إختيار مسلسل الضربه يوم عرضه الاربعاء أحد اكثر الايام خطورة فى تركيا بسبب المنافسة القوية والشرسة التى يشهدها هذا اليوم بين مسسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس ومسلسل اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى إلا ان مسلسل الضربه قرر أن ينافس بكل قة.

وبالفعل حققت أولى حلقاته 4 فى نسب المشاهدة وهى نسبة جيدة جداً بالنسبة له والمنافسة القوية.

إلا ان القناة العارضة لمسسل الضربة قناة FOX التركية أعلنت وقفها عرض مسلسل الضربة عند الحلقة السادسة والسبب هى نسبة المشاهدات الضعيفة.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من المسلسلات التركية المستمرة بتلك النسبة الضعيفة ولم يتم إيقاف عرضها حتى الآن ، وكان من الافضل تغير يوم العرض على الأقل البعد عن هذا اليوم المزدحم والقوى.

مسلسل الضربة يودع الجماهير عند الحلقة السادسة

حزن الجماهير عقب نهاية المسلسل التركي الضربة

عُرضت أمس الحلقة السادسة والاخيرة من المسلسل التركي الضربة، حيث تم الإعلان ع وقف عرضه عبر قناة FOX التركية لضعف نسبة مشاهداته.

وحققت الحلقة السادسة والاخيرة من مسلسل الضربة نسبة مشاهدات وصلت إلى 3.33 والجدير بالذكر أنها نسبة مشاهدة جيدة بالنسبة ليوم عرضه.

وقد شعر الجمهور التركي بالغضب والحزن لوقف المسلسل عند الحلقة السادسة على الرغم من متابعتهم له وإعجابهم الشديد به وتياءل البعض عن السبب فى وقف عرض مسلسل الضربة.

ويبدو ان قضية دينزي شاكر بطلة مسلسل اضربة لها يد فى قرار وقف المسلسل.

حيث رفعت قضية ضد دينيز شاكير من قبل بعض الفتيات المحجبات الاتى إتهمن دينيز شاكير بالهجوم عليهم وإهانتهم وإهانة حجابهم وقات لهم انهمن ليس فى شبه الجزيرة العربية وقامت بتصويرهن غصب.

وتم إرفاق القضية بفيديو بثيت الواقعه، وعقب ذك الخبر ببضعه ايام قررت قناة FOX وقف عرض مسلسل الضربه وكانت نهايته أمس الاربعاء.

اركان بيتيكايا و دينيز شاكير يودعان الجماهير بصورة مع المخرجة هلال سارال

دينا احمد

اضف تعليق