كلمتين

أنواع أساسية من الأحذية في خزانة كل إمرأة أنيقة

لكل إمرأة ذوق خاص في إقتناء الازياء التي تناسبها بناءا على قناعاتها وشكل جسمها وطريقة لبسها ، ولذلك لا تجد خزانة إمرأة مثل أخرى تماما ، ولكن يوجد بعض الصيحات التي لا يختلف إثنان عليها فقد نجد أنها تلائم جميع النساء.

5 أنواع أساسية من الأحذية لا تستغني عنها المرأة

في حين تفضل بعض النساء الأزياء الجريئة تقتني أخرى الأزياء الكلاسيكية ، وبعضهن يفضلن الكاجوال وأخريات الملابس الأنيقة ، ومع ذلك يوجد بع القطع الأساسية التي يجب على كل إمرأة إقتنائها.

ومن ضمن هذه القطع الأساسية التي لا تستغني عنها المرأة الأنيقة الحذاء ، فيوجد بعض الأحذية تشترك جميع النساء في إحتياجها لإطلالتها اليومية ، ونقدم لكِ 5 أنواع أساسية من الأحذية في خزانة المرأة.

حذاء الـ Pump

لا تستغني أي إمرأة عن زوج من الأحذية الكلاسيكية ، التي تتميز بمقدمة مدببة وكعب أنثوي عالي ورفيع ، فهي تعتبر قطعة أساسية مهمة في خزانة كل إمرأة أنيقة ، فهي تحتاجها في الكثير من الإطلالات سواء النهارية أو الليلية ، أو حتى في المناسبات الرسمية.

ولذلك ننصحك بإقتناء زوج على الأقل من أحذية ال Pump بألوانها الأساسية كالاسود والبيج والروز والبرونزي ، فهي لا تستغني عنها أرقى النساء ومنهم الأميرة ميجان ماركل.

حذاء كلاسيكي بكعب عالي

حذاء الكاحل الاسود

يعتبر حذاء الكاحل باللون الاسود ، أوما يسمى بالهاف بوت ، من الأحذية الأساسية في خذانة كل إمرأة عملية وأنيقة ، فهو مناسب لجميع فصول السنة ، وبصفة خاصة الخريف والشتاء.

وبعيدا عن الألوان العصرية والمبهرجة ، يبقى اللون الاسود شئ أساسي في حذاء الكاحل ، فهو يتميز بأناقة لا مثيل لها.

حذاء الكاحل باللون الاسود

الحذاء الكلاسيكي المسطح

يعد الحذاء الكلاسيكي بدون كعب عالي من الأحذية المريحة ، وهو يتلائم مع النساء اللواتي لا يفضلن الكعب العالي والمقدمة المدببة ، فيمكن تنسيقه مع الملابس الرسمية لإطلالة مريحة ، فأحذية الباليرينا المريحة الأنيقة هي خيار مميز لإطلالتك الأنيقة.

حذاء كلاسيكي بدون كعب

الأحذية الربيعية بأشرطة أمامية

بما أننا في فصل الربيع ، فأنت تحتاجين الى إقتناء زوج من الأحذية المكشوفة لإطلالتك المميزة في الربيع والصيف ، مع أشرطة أمامية يزين بها ، وكعب أنثوي لإطلالة مميزة.

الاحذية المكشوفة بأشرطة أمامية

الأحذية الرياضية

بالطبع تحتاجين الى زوج من الأحذية الرياضية المريحة لإطلالتك النهارية ، فهي تتناسب مع الملابس الكاجوال والعصرية ، والأزياء الرياضية.

الاحذية الرياضية التقليدية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق