كلمتين

ارتفاع مشاهدات الحلقة 23 من اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى

يعتبر مسلسل اشرح أيها البحر الاسود احد أشهر المسلسلات التركية التى تُعرض حالياً فى تركيا والذى إستمر نجاحه حتى الموسم الثانى من عرضه عى الرغم من تعثرات حلقات الموسم الثانى من ارشح أيها البحر الاسود إلا انه حافظ على شعبيته.

فرحة الجمهور بإرتفاع مشاهدات الحلقة 23 من أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

ظل مسلسل أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى فى حالة من التخبط التعثر فى نسب المشاهدة أدت إلى إنصراف الجمهور التركي عن متابعة حلقاته مما أثر بشكل كبير جداً على نسب المشاهدة.

فلك أن تتخيل مسلسل كان يحصد على 14 و 15 فى نسب المشاهدة ومع عرض حلقاته الموسم الثانى حصل على 8 ، حيث كانت صدمة كبيرة لجماهير ومتابعى مسلسل أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى.

إلا ان الحلقة 23 من اشرح أيها البحر الاسود التى عُرضت أمس الأربعاء شهدت ارتفاعاً فى نسب المشاهدة محققة 9.11 وإحتلت المرتبة الثانية ضمن المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس عبر التلفاز التركي.

حيث شهدت الحلقة 22 من اشرح ايها البحر الأسود إنخفاض كبير فى نسب المشاهدة وصل إلى 8.78 وهو رقم لم تصل إليه أى حلقة من حلقات مسلسل أشرح أيها البحر الأسود منذ عرضه وليس فقط الموسم الثانى.

ارتفاع مشاهدات أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى الحلقة 23

سعادة المشاهدين بأحداث الحلقة 23 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

عُرضت امس الحلقة 32 من اشرح أيها البحر الاوسود الموسم الثانى ، المسلسل الذى حقق الجزء الاول منه أعلى نسب مشاهدة فى تاريخ الدرامات التركية ونغلب عى الموسم الرابع من قيامة ارطغر.

إلا ان الموسم الثانى شهدت حاله من الركود الخمول فى أحداثه بل سيطرت عليه ااحداث الغير منتطقية والمكرره التى تدور فى حلقة مفرغه.

لتاتى الحلقة 23 من أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى وتنهى كل هذا بموت فيدات أخيراً ، وكان مشهد موته وتغسيله قبل دفنه أحد أصعب مشلهد الحلقة 23 من اشرح ايها البحر الاسود ورفض كل من عرفه مسامحته عما فعل فى حقهم.

كذلك عبر الجمهور عن سعادته بعودة الفرحة والإبتسامة على وجه الثنائى المفضل طاهر و نفس، والج العائة الجميل الذى سيطر على الحلقة 23 من اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى.

الجو العائلى يسعد جماهير أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى فى الحقة 23
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق