كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 139 الموسم الخامس أكثر المسلسلات حديثاً عبر السوشيال ميديا والحزن يسيطر على المشاهدين

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل من الحفاظ على شعبيته حتى الموسم الخامس من عرضه بل أصبح احد اكثر المسلسلات التركية متابعة ومشاهدة فى عالمنا العربي حتى الحلقة 139.

قيامة ارطغرل الحلقة 139 الموسم الخامس الاعلى حديثاً بين مسلسلات امس فى تركيا

عُرضت الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس أمس الأربعاء، او الحلقة 18 منذ بداية عرض الموسم الخامس من قيامة ارطغرل لتتصدر مشاهدات أمس متفوقه على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت معها.

ولم يتوقف إنجاز الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس عند هذا الحد بل أصبح مسلسل قيامة ارطغرل أعلى المسلسلات التركية حديثاً امس فى تركيا عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

والجدير باذكر أنه منذ عرض اولى حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل وعلى مدار 18 أسبوعاً كان مسلسل قيامة ارطغرل بحلقاته من الموسم الخامس والأخير أعلى المسلسلات مشاهدة والأعلى حديثاً فى تركيا.

ويبدو أن الحلقة 139 من قيامة ارطغرل ، والتى تتواجد مترجمة للعربية عبر موقع النور تى فى ، قد أشعلت نيران الحماس فى قلوب الجماهير بسبب إعلانها القوى الذى أظهر مدى ذكاء ودهاء ارطغرل فى الكشف عن أعداءه والخائنين من حوله.

إلا ان الجماهير قد شعروا ببعض الضيق بسبب مارغان الذى يعمل لصالح ارطغرل ويخبره بتحركات المغول ، حيث أن قائد المغول ألينجاك سيكف أمره قريباً وبالتأكيد سيكون إنتقامه عسيراً.

قيامة ارطغرل الحلقة 139 الاعلى مشاهدة أمس

حزن الجماهير عى سليمان عقب الحلقة 139 قيامة ارطغر الموسم الخامس

شهدت الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس حالة من الحزن والدراما التى سيطرت على أحداث الحلقة بعد ان قام بيبولات المعرف كلك بإسم بامسى بقتل سليمان.

حيث قام الباستى بخطف سليمان وحاول حتى أن يعلم منه بعض أسرار وخطط أرطغرل فقام سليمان بكل شجعاه بتقريب لسانه من السيف المغموس فى النار وحرق لسانة حتى لايقدرعلى التكلم ولكن بيبولات لم يقف وقرر قتله.

وبعد ان علم ارطغرل بمقتل سليان على يد الباستى قرر أن يكون إنتقامه قى وعسير ولن يقف صامداً.

إلا ان الحلقة 139 من قيامة ارطغرل كانت درامية وأثرت عى المشاهدين بشكل كبير بسبب جنازة سليمان وكلمات ارطغرل القوية وحزت سلجان وهايمه الذى أثر على المشاهدين بشكل كبير.

الينجاك وبيبولات من الحلقة 139 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق