كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 139 تتصدر نسب المشاهدة فى تركيا أمس

ينتظر جماهير وعاشقى المسلسل التركي التاريخي الاشهر قيامة ارطغرل عرض أجدد حلقات الموسم الخامس الذى يُعرض حالياً فى تركيا محققاً مشاهدات هائلة وصولاً للحلقة 139.

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 139 الاعلى مشاهدة فى تركيا أمس

عُرضت امس الأربعاء الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس أخر مواسم قيامة ارطغرل، وقد تمكنت الحلقة 139 من تحقيق مشاهدات عالية هى الآخري.

حيث وصلت نسبة مشاهدات الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس إلى 15.18، وبذلك تصدر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 139 المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة امس الأربعاء عبر التلقاز التركي.

وليست بالمرة الاولى التى يحقق فيها مسلسل قيامة ارطغرل أعلى نسب المشاهدة فى يوم عرضه الاربعاء فمنذ عرض اولى حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل وحتى الحلقة 139 التى عُرضت امس وهو يتصدر مشاهدات يوم الاربعاء.

ليس هذا فحسب بل تصدر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس اعلى امشاهدات على مدار الأسبوع فى تركيا متفوقاً على كافة المسلسلات التى تُعرض خلال هذا الموسم فى تركيا.

قيامة ارطغرل الحلقة 139 الاعلى مشاهدة امس الاربعاء

الحلقة 139 قيامة ارطغرل الموسم الخامس تكشف العديد من الأسرار

يبدو أن الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس التى عُرضت مساء أمس الأاربعاء كانت واحدة من أكثر الحلقات التى طال إنتظارها منذ عرض الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

حيث شهدت الحلقة 139 من قيامة ارطغرل او الحلقة 18 منذ عرض اولى حلقات الموسم الخامس الكشف عن عدد من الأسرار التى ظلت فى إستفزاز الجماهير.

أهمها كشف ارطغرل لحقيقة أن زانغوش هو دراغوس وهى اكثر الأسرار الذي يتمنى متابعى مسلسل قيامة ارطغرل الكشف عنها خاصةً انهم فاضا بهم فكرة خداع زاغنوش.

إلا ان ارطغرل قرر ان يُقع بحقيقة دراغوس وأعطاه صندوق الكنز ولكن هناك خدعة فمن سيفتح الصندوق سيتعرض لإصابه فى يده وبالتاأكيد لم يرضى دراغوس بانه يفتحه غيره وهذا ما حدث بالفعل ورأى ارطغرل إصابة زانغوش .

اما السر الثانى هو حقيقة ان بيبولات هو الباستى وعداوته القوية لأرطغرل ويبدو أن ارطغرل سيبدأ الشك فى بيبولات بعد حادث سليمان.

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس يُعرض الاربعاء من كل اسبوع على قناة TRT1 التركية ومترجمة للعربية عبر موقع النور تى فى .

الباستى “بيبولات” من الحلقة 139 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق