كلمتين

الحلقة 110 من أبو العروسة الجزء الثانى تحقق مشاهدات عالية على اليوتيوب والجماهير يخشون من خيانة طارق

إستطاع مسلسل أبو العروسة منذ عرض اولى حلقته وحتى الحلقة 110 فى تحقيق مشاهدات عالية بل أصبح احد أكثر المسلسلات العربية مشاهدة عبر اليوتيوب منذ عرض الجزء الثانى منه.

الحلقة 110 من أبو العروسة الجزء الثانى تتخطى مليون ونصف مشاهدة فى أقل من 24 ساعه

ينتظر الجمهور المصري والعربي عرض اجدد حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الذى يُعرض عبر قناة دي أم سي المصرية الفضائية.

وعلى الرغم من عرض المسلسل على التلفاز والقاعدة الجماهيرية العريضة التى تفضل متابعته مباشرة فور عرضه إلا ان ذلك لم يمنعهم من تحطيم الارقام القياسية فور طرح DMC دراما عبر اصفحة الرسمية على اليوتيوب لتشهد ارقاماً قياسية فى عدد المشاهدات.

حبث وصلت مشاهدات الحلقة 110 من مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى التى عُرضت أمس الثلاثا إلى مليون و 515 الف مشاهدة فى أقل من 24 ساعه.

وذلك بالرغم من خلو الحلقة 110 من أبو العرسة الجزء الثانى من أحداث هامة او ذات تأثير على الاحداث حيث يبدو أن مسلسل أبو العرسة الجزء الثاني الحلقة 110 عانت من بعض الركود فى احداثها .

الحلقة 110 من أبو العروسة الجزء الثانى

جماهير مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يخشون من خيانة طارق عقب الحلقة 110

يبدو أن حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى قد تسبب فى حالة من الحزن والإحباط لمشاهدين الذين ظلوا يتابعون المسلسل منذ اولى حلقاته حتى الحلقة 110.

وذلك بعد ان شهد الجماهير على قصة حب زينة وطارق خلال احداث الجزء الاول من ابو العروسة والتى شغلت مواقع التواصل الإجتماعى لفترة طويلة ستضيع وسط الخيانة.

حيث لاحظ جماهير مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى طريقة تغير طارق مع زوجته وتغير معاملته معها مقابل معاملته مع صديقته سلمى التى اصبحت تشغل تفكيرة وصاحبة أسراره .

مما ازعج الجماهير بشكل كبير فلا يرغبون فى رؤية زينه تتعرض للخيانة من زوجها طارق الذي كان يكن لها مشاعر حب قوية على مدار حلقات مسلسل أبو العروسة وحتى اولى حلقات الجزء الثانى.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يُعرض من السبت إلى الاربعاء على قناة DMC الساعة الثامنة مساءً.

طارق وسلمى من أبو العروسة الجزء الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق