كلمتين

أفضل الهدايا التي تعجب حماتك في عيد الأم 2019

تعتبر الحماة بمثابة الأم الثانية لزوجة الإبن ، ولذلك تسعى كل إمرأة متزوجة االى أن تحوز على رضا أم زوجها ، لكي تتمتع بحياة زوجية هادئة ، ومن ضمن المناسبات التي تعزز من العلاقة بين الحماة وزوجة الإبن هي عيد الأم ، ولذلك لا تترددي في جلب هدية جيدة لحماتك.

إليك أفض الهدايا التي تحوز على إعجاب حماتك في عيد الأم

وتحتار الكثير من النساء في إختيار الهدية المناسبة لحماتها ، والتي تستحوذ على إعجابها ، والتي تعبر بها عن محبتها وإمتنانها لأمها الثانية ، وفي هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من النماذج للهدايا التي ستعجب حماكت في عيد الأم:

نباتات منزلية داخلية

بما أننا في فصل الربيع ، فتعتبر النباتات الداخلية المنزلية من الهاديا المناسبة والرائعة التي تساهم في إدخال البهجة على المنزل وتغيير ديكوره بشكل رائع ومميز ، فيمكنك جلب هذه الهدية لحماتك لتضعها في غرفة المعيشة أو المطبخ.

نباتات داخلية منزلية

إكسسوارات منزلية

حاولي البحث عن إكسسوارات منزلية تتناسب مع ذوق حماتك ، فإذا كانت تحب التحف والأنتيكا فيمكنك جلب إحداها ، أوإذا كانت مهتمة باللوحات والفنون أحضري إليها لوحة تعبر عن الطبيعة الخلابة ، وإذا كانت تفضل الأشياء العملية إجلبي لها وسائد ملونة لتضعها في غرفة المعيشة.

اختاري اكسسوارات منزلية مناسبة لذوق حماتك

ادوات مطبخ حديثة

إذا كانت حماتك ينقصها احد أدوات المطبخ الحديثة مثل الفرن الكهربائي أو الميكروويف أوتريد شراء أحد الأدوات مثل طقم أواني من التيفال إستغلي هذه المناسبة للتعبير عن حبك في جلب أحد هذه الادوات التي تخفف عليها أعباء الطبخ.

ادوات المطبخ

أدوات مكياج مناسبة

يمكنك إختيار أدوات للمكياج تتناسب مع المرأة الخمسينية بألوان هادئة وجميلة لتحضريها كهدية لحماتك في عيد الحب ، فستعجب بها جدا خاصة إذا كانت مهتمة بجمالها وبشرتها ، فإستغلي هذه الفرصة إذا كانت حماتك سيدة أنيقة وعصرية.

ادوات مكياج

حذاء مناسب

إختاري حذاء من الماركة المضلة لحماتك يتلائم مع إطلالاتها اليومية لتكون هدية عملية تتذكرك دائما عند إرتدائها ، وحاولي إختيار حذاء مريح ومناسب مع عمرها لكي يحوز على إعجابها وتستعمله دائما.

حذاء هدية عيد الام لحماتك
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق