كلمتين

إشتعال احداث قيامة ارطغرل الحلقة 139 هل علم ارطغرل بحقيقة دراغوس؟

ينتظر جماهير المسلسل التركي التاريخي الاشهر قيامة ارطغرل الموسم الخامس عرض الحلقة 139 بفارغ الصبر خاصةً بعد طرح إعلانات الحلقة والتى أشعلت الحماس فى قلوب الجماهير.

هل كشف ارطغرل حقيقة دراغوس فى الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

كشفت القناة العارضة لمسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس إعلان الحلقة 139 والتى أشعلت الحماس فى قلوب الجماهير أضعافاً مضعفة بسبب الأسرار التى يتم الكشف عنها خلال الحلقة 139 من قيامة ارطغرل.

حيث قام ارطغرل بذكائه الحربي وطريقة إدارته وتعامله مع الحروب والاعداء بالذكاء والحيلة بصنع فخ لمعرفة دراغوس الحقيق خاصةً أنه كان يشك فى زانغزش منذ بضعه حلقات سابقة.

وقرر ان ينصب له فخاً ليثبت أن دراغوس هو زانغوش ، حيث حاول دراغوس فتح الصندوق دون مفتاح مما تسبب فى جرح يديه بشكل كبير وقام زانغوش بتقديم الكنز لأرطغرل فلاحظ ارطغرل الجرح فى يديه إذ دراغوس فقط من سيحاول فتحه وتُصاب يديه وبذلك فيبدو أن لعبة دراغوس قد وصلت للنهاية خلال الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

هل ينكشف دراغوس فى الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

هل ينكشف مارغان فى الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والأخير

يبدو ان هناك عدد من الاسرار التى سيتم كشفها خلال الحلقة 139 من قيامة ارطغرل والتى ستتواجد عبر موقع النور تى فى مترجمه للعربية فور طرحها فى تركيا.

حيث يبدو ان قائد المغول ألينجاك سيعلم حقيقة مارغان الذي يعمل كجاسوس عند ارطغرل وان الرسائل التى كانت تأتى له من هولاكو غير صحيحة بل من تأليف ارطغرل الذى جعله يعمل كل ما يرغبه ارطغرل دون ان يشعر ألينجاك بانه تعرض للخداع او الخيانة.

ومن مجرد إعلان الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والذى لم يتجاوز الدقيقتين إشتعل الحماس فى قلوب الجماهير لمشاهدة الحلقة التى ستكشف عدد من الاسرار سواء ارطغرل او لألينجاك قائد المغول.

ومن المقرر عرض الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس مساء اليوم على قناة TRT1 التركية وبالغة العربية عبر موقع النور تى فى.

الحلقة 139 من قياكة ارطغرل المسوم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق