كلمتين

تعرف عى الثنائيات الاكثر حديثاً فى تركيا..مسلسل الإصطدام يسيطر على القائمة

وقع الجماهير العربية فى حب عدد من الثنائيات التى تظهر فى الدرامات التركية التى تُعرض حالياً والتى تحصد شهرة كبيرة فى تركيا، نتعرف اليوم عن أكثر خمسة ثنائيات شغلت مواقع التواصل الإجتماعى خلال الاسبوع الماضى فى تركيا.

عارف وبهار من مسلسل إمرأة الموسم الثانى

جاء الثنائى عارف وبهار من مسلسل إمراة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى كأعلى الثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا ووصلت عدد المنشورات التى تحدث فيها الجماهير عن الثنائى عارف بهار لحوالى 256.409.

والجدير بالذكر أن مسسل إمراة الموسم الثانى يعتبر من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة لهذا الموسم والذى عادةً ما يحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة اعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا عى مدار الاسبوع.

بهار وعارف

يافوز وداريا مسلسل العهد الموسم الثالث

جاء الثنائى داريا ويافوز من مسلسل العهد الموسم الثالث فى المرتبة الثانية كأكثر ثنائى تحدث عنه الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى والتى وصلت لأحثر من 238 الف منشور.

وقد حصدت حلقة مسلسل العهد الموسم الثالث الاخيرة المرتبة الاوى كأعى المسلسلات مشاهدة يوم الاثنين الماضى .

يافوز وداريا

جيمري وكرم من مسلسل الإصطدام

جاء الثنائى الاشهر فى عالمنا العربي حالياً جيميري وكرم من مسلسل الإصطدام فى المرتبة الثالثة كأكثر الثنائيات حديثاً عبر مولقع التواصل الإجتماعى خلال الأسبوع السابق فى تركيا.

حيث تمكن الثنائى جيميري وكرم من الفوز على الثنائى الرئيسي فى مسلسل الإصطدام وإحتل المرتبة الثالثة ووصلت عدد المنشورات عبر الإنترنت الخاصة بالثنائى جيميري وكرم لاكثر من 142 ألف.

جيمري وكرم

زينب وقادير من مسلسل الإصطدام

تمكنت ثنائيات مسلسل الإصطدام من إحتال مرتبيتن من قائمة الثنائيات الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى والجدير بالذكر أنه المسلسل الوحيد الذى تتواجد إثنين من ثنائياته فى القائمة.

وقد إحتل زينب وقادير ثنائى مسلسل الإصطدام المرتبة الرابعة ووصلت عدد منشورات التى ذكرتهم إلى اكثر من 89 ألف منشور.

زينب وقادير

جينك وعذراء من مسلسل لا تترك يدي

جاء فى المرتبة الأخيرة الثنائى عذراء وجينك من مسلسل لا تترك يدي بعدد منشورات وصلت لاكثر من 35 ألف منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث يعشق الجمهور التركي هذا الثنائى منذ اولى حلقاته فى صيف 2018 والذى ظل فى قائمة اعلى 5 ثنائيات حدبثاً عبر مولقع التواصل الإجتماعى منذ يوليو من العا الماضى وحتى الأن مع إختلاف المراتب التى يحتلها.

عذراء وجينك
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق