كلمتين

أهم النصائح قبل زيارة نيويورك للسياحة

تعتبر مدينة نيويورك الامريكية من أجمل الوجهات السياحية التي تسحرك بجمالها وأجوائها ، سواء قررت زيارتها في الشتاء أو الصيف ، فهي تتألق بأجوائها الصاخبة وحداثتها ، وأنوارها الرائعة التي تجعلها من أهم المدن السياحية.

5 نصائح قبل السياحة في مدينة نيويورك

يمكنك الإستمتاع بالكثير من الترفيه والمرح عند زيارة مدينية نيويورك ، كزيارة الاماكن الاثرية ، والإستمتاع بالأساليب الفنية والثقافية المختلفة فيها ، وتناول المزيد من الأطعمة الشهية في مطاعمها ، ولكن يجب التخطيط جيدا قبل زيارتها.

ولذلك نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على الحصول على المزيد من المتعة من زيارة مدينة نيويورك:

فكر ملياً قبل إصطحاب الأطفال

إذا كنت تريد السياحة في مدينة نيويورك برفقة عائلتك ، فننصحك بالتفكير جيدا قبل إتخاذ هذه الخطوة ، لأن السفر الى نيويورك مرهق جدا وشاق على الأطفال ، فمع طول الرحلة بالطائرة يجب التفكير في قدرة تحمل الأطفال لها.

ولكن إذا قررت إصطحاب أطفالك معك يجب التخطيط لذلك لتخفيف الرحلة عليهم ، إصطحب بعض الوجبات الخفيفة المخصصة للطائرة لتناولها إذا شعر الأطفال بالجوع ، مع إصطحاب ملابس إضافية وبعض الألعاب والادوات لتسليتهم.

فكر جيدا قبل إصطحاب الاطفال

ضع خطة محددة قبل السفر

تعد مدينة نيويورك من أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تتعدد المعالم السياحية والمناطق التي يمكن زيارتها ، ولذلك يجب وضع خطة محددة بالاماكن التي تود زيارتها وطريقة ذلك لتجنب إهدار الوقت ، وحتى يتسنى لك رؤية العديد من الاماكن.

ضع خطة لزيارة الكثير من الاماكن

حاول الوصول مبكرا

من الأفضل أن تحجز موعد الوصول الى نيويورك في وقت مبكر جدا ، كالثالثة صباحا مثلا ، وذلك حتى يتسنى لك الراحة بعد هذه الرحلة الشاقة والنوم جيدا ، ولكن إذا وصلت في منتصف النهار مثلا ستضيع عليك يوم للتجول في المدينة وتقضيه في النوم.

حاول الوصول في وقت مبكر

تجنب السيارات

تعتبر مدينة نيويورك من المدن التي تعاني من إزدحام مروري وتكدس ، فإذا إستئجرت سيارة أواستقليت تاكسي ستظل عالقا في الزحام ، ولذلك ننصحك بإستخدام المواصلات العامة للتنقل مثل مترو الأنفاق فهو أسرع وأكثر أمانا وتوفيرا ، ويمكنك المشي إذا كان المكان قريب.

تجنب ركوب السيارات في نيويورك

أفضل موعد للسفر

تغطي مدينة نيويورك الثلوج في فصل الشتاء وتكون شديدة البرودة ، فإذا كنتى تفضل هذه الاجواء فيمكنك الذهاب في الشتاء ، أما فصل الصيف فترتفع أسعار الصيف كثيرا فيها وتكون شديدة الرطوبة.

ويعتبر فصلي الربيع والخريف من أفضل الأوقات في السنة لزيارة مدينة نيويورك ، فيكون الجو معتدل ، والمدينة أقل إزدحام والأسعار جيدة.

الربيع والخريف أفضل الاوقات لزيارة نيويورك
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق