كلمتين

فيلم Dumbo يخطف القلوب ويحصد آراء إيجابية وإشادة النقاد فى العرض الأول

منذ اعلان ديزنى عن النسخة الحية من فيلم الفيل Dumbo وينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض الفيلم وطرحه فى دور العروض السينمائية ويبدو من الآراء الاولى لفيلم Dumbo انه قد حطم التوقعات.

العرض الأول من Dumbo يجذب النقاد ويحصل إراء إيجابية

أقيم حفل إفتتاح لفيلم Dumbo أقامته الشركة المنتجة ديزني بحضور الفنانين عدد من النقاد والصحفين وذلك فى لوس أنجلوس الامريكية .

كما حضر الفيلم الأبطال على رأسهم كولين فاريل و ثاندى نيوتن وإيفا جرين، ولكن يبدو أن فيلم Dumbo قد أسر الجماهير والحضور خاصةً النقاد الذى أبدوا إعجابهم الكبير بفيلم Dumbo والذى حطم جميع التوقعات .

فقد عبر أحد الصحفين من مجلة Attraction ان فيلم Dumbo فيلم رائع خرج عن قوالب القصة المعرفة والمتعارف عليها كما ان قصته الاصلية وطربقة عرضها الجديد كانت مؤثرة ومن المتوقع ان يتأثر بها المشاهدين كذلك.

فى حين عبر صحفى آخر عن رأيه فى فيلم Dumbo عقب مشاهدته فى العرض الاول وكتب رأيه فيما معناه ان الفيلم قدم رسالة قوية بطريقة مباشرة وغير مباشرة عن حقوق الحيوان والإنتهاكات التى تحدث فى حقهم.

تعرف على الآراء الاولى لفيلم Dumbo

أنجولينا جولى تحضر أطفالها للعرض الأول لفيلم ديزني
Dumbo

من الآراء الإيجابية التى حصدها فيلم ديزنى Dumbo رأي الناقد كورتيني هوارد الذى نشر عبر حسابه فى موقع التواصل الإجتماعى تويتر وكتب عن رأيه وقال أن فيلم الفيل Dumbo خطف قلوب الجماهير كما قدم فكر تأييد حقوق الحيوان بشكل رائع، كما ان التصميم والتأسيس الخاص بالفيلم كان اكثر من رائع ، وبالتأكيد الفي دامبو بخاصية CG كان لطيف للغاية.

فى حين عبرت المخرجة جوليا هارت عن إعجابها وحماسها إتجاه فيلم افيل دامبو وكتبت “دامبو خطف قلبي، انا أعجبت به كثيراً، مبارك لكل شخص ساهم فى صنعه من خلف الكواليس وخاصةً التأثيرات البصرية الرائعة.

وقد حضرت النجمة الأمريكية انجولينا جولى للعرض الاول لإفتتاح فيلم Dumbo برفقه أبناءها الأربعة و إصطحبتهم على السجادة الحمراء.

انجولينا جولي برفقة أبناءها فى إفتتاح فيلم Dumbo



دينا احمد

اضف تعليق