كلمتين

التنانير الطويلة لأناقة المحجبة.. إستوحيها من الفاشينيستا التركيات

تتميز مدونات الموضة التركيات المحجبات بأسلوبهن الراقي والمخملي في إختيار الأزياء ، فنجدهن دائما يعتمدن على الازياء البسيطة والأنيقة وتنسيقها بشكل جديد وغير تقليدي ، ومن أبرز هذه الأزياء التنانير الطويلة.

طريقة الفاشينيستا التركيات في تنسيق التنانير الطويلة مع الحجاب

تعتبر التنانير الطويلة من أكثر الأزياء الملائمة مع المحجبات ، فهي تتميز بالأناقة والحشمة في الوقت نفسه ، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة سواء في الإطلالات اليومية أو في المناسبات.

اللون البيج صيحة تنانير 2019

وتعتبر درجتي البيج والجملي من أكثر الألوان الرائجة في التنانير الطويلة في عام 2019 ، وفي هذا الإطار إخترنا لكِ مجموعة من التنانير للمحجبات من وحي الفاشنيستا التركيات:

التنورة المخططة مع البلوزة البيضاء

لإطلالتك النهارية الناعمة ، يمكنك تنسيق التنورة الطويلة بأسلوب بسيط ومميز ، إختاري التنورة المخططة باللونين المسطردة الهاديء والأبيض ، ونسقيها مع بلوزة باللون الأبيض بتصميم الكسشكش من عند الأكمام ، وحقيبة يد صغيرة من الخوص ، وحذاء صيفي باللون المستردة ، وحجاب باللون البني لإطلالتك النهارية في الربيع.

تنورة طويلة مخططة

التنورة الطويلة مع الكنزة الصوف

على الرغم من أننا أصبحنا في فصل الربيع إلا أن الجو لا يزال بارد في الصباح البارد وفي الليل ، ولذلك تحتاجين الى ملابس ثقيلة قليلا ، يمكنك تنسيق التنورة الطويلة باللون البيج الداكن مع كنزة من الصوف باللون الاحمر الجرئ ، وحجاب مخطط باللون البيج ، وحذاء رياضي مريح باللون الاسود.

تنورة بيج مع كنزة حمراء

إطلالة باللون الكشمير

ولإطلالتك الناعمة والمخملية ، يمكنك تنسيق التنورة الطويلة مع الكسر باللون البرونزي المخملي ، مع كنزة طويلة جدا باللون الروز الترابي ، وحجاب باللون الكشمير أو البرونزي ، وهاف بوت أنيق من نفس اللون لإطلالتك الأنثوية الناعمة ، ويمكنك إضافة لمسة كاجوال بإستخدام حقيبة خصر وتعليقها على الكتف.

إطلالة مخملية ناعمة

التنورة البيج

وللحصول على إطلالة حيادية ناعمة ومميزة ، يمكنك تنسيق التنورة البيج بتصميم الكسر مع لمعة بسيطة ، وتنسيقها مع توب باللون الأبيض ، وجاكيت خفيف باللون البيج للأجواء المنعشة في فصل الربيع ، وحجاب باللون البيج الفاتح ، وهاف بوت باللون البيج.

تنورة طويلة باللون البيج

اضف تعليق