كلمتين

خصام بين كيت هارينجتون وزوجته بسبب نهاية Game of Thrones ولكن ما علاقة IRON MAN؟!

ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض الموسم الثامن والاخير من المسلسل الملحمى Game of Thrones ولكن يبدو ان كيت هارينجوت لم يتمالك نفسه أمام زوجته واخبرها بنهاية المسلسل ليجد رد فعل قوي من جانبها.

هذا ما ناله كيت هارينجتون بعد حرق نهاية Game of Thrones لزوجته

ظهر النجم الشهير كيت هارينغتون والذى يُعرف بإسم جون سنو من مسلسل Game of Thrones بمواسمه الثمانية، فى برنامج THE LATE SHOW مع المذيع ستيفن كوليبر الذى حاول بشتى الطرق معرفة أى تفاصيل تخص نهاية الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones.

فأخبره كيت هارينجتون الذى إنتهى من تصوير مشاهده فى الموسم الثامن الأخير من صراع العروش، انه قد قام بإخبار زوجته الممثلة روز ليزلي التى شاركت فى مسلسل Game of Thrones بنهاية الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones فخاصمته لمدة يومين وقررت عدم التحدث إليه بتاتاً.

حيث يبدو أن نهاية الموسم الثامن والاخير من صراع العرش ستكون ملحميه وقوية بل قد تكون صامة لكثير من المشاهدين والجماهير من حول العالم.

كيت هارينجتون يكشف نهاية Game of Thrones لزوجته

ما علاقة IRON MAN بنهاية الموسم الثامن والاخير من Game of Thrones

باتأكيد لن يظهر ضيف فى برنامج THE LATE SHOW دون وجود بعض الكوميدا والمواقف المضحكة التى مر بها الضيوف خلال القيام بمهنتهم.

وقد تحد كيت هارينجتون عن دوره جون سنو ومازحة المذيع ستيفن كولبير حول الفرو الذي ترتديته شخصية جون سنو.

فكشف كيت هارينجتون أن زيه الخاص بشخصية جون سون فى Game of Thrones ثقيل جداً قد يبلع 10 كيلو جرامات، خاصةً الفرو الذى شعر أنه يزيد وزنه مع كل موسم من مواسم Game of Thrones كما أن رائحته لم تكن جيده بتاتاً ولكن عندما يرتدي الفرو يتقمس شخصية جون سنو على الفور فساعده كثيراً.

وحاول ستيفن كولبير ان يكشف عن اى تفاصيل خاصة بنهاية الموسم الثامن من GOT فقرر ان يلعب مع كيت هارينغوت بأن يقوم بسرد عدد من التوقعات مع تركيز الكاميرا على وجه كيت لرصد اى تعبيرات.

ومن ضمن التوقعات التى طرحها ستيفن أن جون سنو سيرزق ببطل يطلق عليه إسم تونى، وبذلك يُطلق عليه تونى ستارك ويتحول لايرون مان وينقذ العالم.

فإنفجر كيت هارينجتون من الضحك على هذا التوقع وتصاعدت ضحكات الجمهور .

ومن المقرر طرح حلقات الموسم الثامن والاخير من Game of Thrones فى 14 من إبريل القادم.

دينا احمد

اضف تعليق