كلمتين

ذا روك ينشر الصورة الاولى من فيلم Jumanji 2

ينتظر عدد من محبي أفلام هوليود الشهيرة عرض الجزء الثانى من الفيلم الكوميدي والمغامرة الشهير
Jumanji: Welcome to the Jungle ليقوم ذا روك بتشويق الجماهير بطرح صورة لكاست الجزء الثانى.

هكذا شوق دوين جونسون الجماهير لفيلم
Jumanji: Welcome to the Jungle 2

قام النجم الامريكي الشهير دوين جونسون والمعروف بإسم “ذا روك” بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على إنستقرام يستعرض فيها كاست الجزء الثانى من فيلمه Jumanji: Welcome to the Jungle 2.

حيث ظهر فى الصورة الاولى لفيلم 2 Jumanji أبطال الجزء الاول وهم دوين جونسون، كيفين هارت ، كارين جيلان .

وكتب دوين جونسون “ذا روك” معلقاً على الصورة “نعم فرقتكم المفضله قد عادت” وكتب فيما معناه ان الامور قد تبدو مختلفة عن الاول لكنها ستكون أكثر مرحاً وختم تعليقه يإسم “دكتور برايف ستون” الشخصية التى يقدمها فى فيلم Jumanji .

وقد كان نجاح الجزء الأول من فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle السبب فى قرار الشركة المنتجة لإنتاج جزء ثانى من الفيلم خاصةً بعد الأصداء الإيجابية التى حصدها الجزء الاول من فيلم جومانجي وطريقة تحويلهم فيلم Jumanji الذى طُرح عام 1995 إلى فيلم يعتمد على الكوميديا فى المقام الاول كان من اسباب النجاح الكبير لفيلم Jumanji: Welcome to the Jungle .

ذا روك ينشر الصورة الاولى من Jumanji: Welcome to the Jungle 2

نيك جوناس يعود فى الجزء الثانى من Jumanji: Welcome to the Jungle

ظهر النجم الامريكي والمغنى نيك جوناس فى الجزء الاول من فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle وقد كان بمثابة المفاجأة فى الفيلم.

ولكن يبدو أن دوره لم ينتهى بعد إذ اكد نيك جوناس مشاركته فى الجزء الثانى من الفيلم المقرر طرحه فى ديسمبر من العالم الحالى.

وقد حقق فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle الذى طُرح فى ديسمبر 2017 إيرادات هائلة وصلت لاكثر من 962 مليون دولار امريكي عالمياً فى حين بلغت ميزانيته حوالى 150 مليون دولار فقط.

وقد إنتهى الجزء الأول من الفيلم على محاوله عودة الابطال لواقعهم والخروج من اللعبة لعالمهم الحقيقى و يبدو أن احداث الجزء الثانى ستبدأ من تلك النقطة ومحاولتهم للخروج من لعبة جومانجس.

ومن المقرر طرح فيلم 2 Jumanji: Welcome to the Jungle فى 13 من ديسمبر القادم.

نيك جوناس يؤكد عودته فى الجزء الثانى من Jumanji: Welcome to the Jungle

دينا احمد

اضف تعليق