كلمتين

صيحة المكياج البرونزي على طريقة نجمات عالميات

يعتبر المكياج البرونزي من أكثر صيحات المكياج الرائجة على مدار العام ، حيث تستعين به الكثير من النجمات العالمية في إطلالات مختلفة ، فوجدناه في فصل الشتاء بفضل ألوانه الدافئة ، وفي فصل الصيف أيضا لأنه الأفضل لصاحبات البشرة البرونزية.

المكياج البرونزي الطبيعي

يعتبر المكياج البرونزي الطبيعي غير الصاخب من أجمل الصيحات التي تعتمدها صاحبات البشرة البرونزية في إطلالاتهن النهارية ، ومن أبرز النجمات اللواتي يعتمدن المكياج البرونزي عارضة الأزياء البرازيلية إيرينا شايك لأنه الأنسب للون بشرتها البرونزية ، فتختاره في الكثير من إطلالتها ، وتعتمد معه أحمر شفاه بألوان جريئة.

أرينا شايك

المكياج البرونزي الناعم

تتلائم الألوان الترابية مع معظم ألوان البشرة ، ولذلك نجد الكثير من النجمات يعتمدنها في مكياجهن ، مع إختلاف درجات الألوان ورسمة ظلال العيون ، حيث تألقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بمكياج ترابي ناعم يتلائم مع بشرتها الفاتحة ، بدون إدخال أي ألوان أخرى ، وإعتمدت على رسم ظلال العيون بطريقة تتلائم مع شكل عيونها ولون وجهها.

بيلا حديد

مكياج برونزي داكن

تعتمد نجمة تليفزيون الواقع الامريكية كيم كارداشيان على المكياج البرونزي الداكن دائما ، فهو يتلائم مع بشرتها السمراء ، وتنسقه دائما مع الرموش الطويلة ، فهي تحب التركيز على مكياج العيون لكي تبرز جمال ووسع عينيها ، حيث تعتمد على الوان ظلال عيون تبرز جمال عينيها ، وتعطيها سحرا خاصا وغموضا جذابا ، ويتناسب ذلك مع شكل عينيها ووجها ، ويظهر شخصيتها من خلال البرونز الداكن.

كيم كارداشيان

المكياج البرونزي اللماع

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج مميز للحفلات والسهرات الليلية ، ننصحك بإستخدام المكياج البرونزي اللامع ، ويمكنك أن أن تستوحيه من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ، والتي قامت بتطبيق ظلال العيون اللامع على جفنها المتحرك ودمجته بخفة مع اللون البرونزي الناعم ، لتتألق بإطلالة جذابة وناعمة.

جيجي حديد

ويمكنك إيضا إختيار مكياج صاخب للحفلات من وحي النجمة بينيلوب كروز التي إعتمدت أسلوب مكياج الاومبيريه مع ظلال العيون البرونيزية اللامعة لإطلالة حيوية وجريئة ومميزة.

مكياج برونزي مناسب للحفلات

اضف تعليق