كلمتين

بعد تكسرات الروح هل يتوقف مسلسل المواجهة بطولة هاندا دوغانديمير و إنجين اوزتورك؟!

إنتظر جماهير الممثلة التركية هاندا دوغانديمير عرض مسسلها التركي الجديد المواجهة الذى بدأ عرضه الاسبوع الماضى على امل أن يتحسن إختياراها للمسلسلات التركية ولكن يبدو أن الحظ لم يقف فى صفها تلك المرة كذلك.

مسلس المواجهة التركي الحلقة الثانية تحقق مشاهدات متدنية تهديد بوقف عرضه

عُرضت اولى حلقات مسلسل المواجهة التركي يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضى محققاً مشاهدات ضعبفة ولكنها كانت جيدة خاصةً أنها الحلقة الاولى من عرضه وفى يوم يشهد منافسة قوية.

حيث نشهد عرض مسلسل إمراة الموسم الثاني الذى يفرض سيطرته بكل قوة على نسب مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا.

كذلك مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى يُعرض بموسمه الرابع محققاً مشاهدات عالية جداً ومحافظاً على مكانته فى صدارة المشاهدات.

ولكن عُرضت أمس الحلقة الثانية من المسلسل التركي المواجهة لتشهد إنخفاض كبير جداً فى نسبة المشاهدة وهى 2.37 وحل مسلسل المواجهة فى المرتبة الواحد والعشرون ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة امس الثلاثاء.

وهى نسبة ضعيفة جداً وبما أن مسلسل المواجهة يُعرض على القناة الخاصة kanal D فمن المرجح وقف عرضه قريباً بعد تلك النسبة المتدنية.

الحلقة الثانية من المسلسل التركي المواجهة تهدد بوقف المسلسل

هاندا دوغانديمير بعد وقف مسلسلها الاخير تكسرات الروح هل يتوقف مسلسلها الحالى المواجهة؟!

شعر جماهير الممثة التركية هاندا دوغانديمير التى وقع الجماهير فى حبها من مسلسل ما وراء الشمس الذى أحدث ضجة كبيرة فى عالمنا العربي، وذلك بسبب سوء حظها مع المسلسلات التركية التى عادةً ما تشهد نسب مشاهدات ضعيفة جداً ويتم وقف عرضها عن الحلقات الأولى.

حيث عُرضت الموسم الماضى فى تركيا مسلسل تكسرات الروح من بطولة هاندا دوغانديمير و النجم التركي سيكشن أوزديمير إلا أن بسبب نسب المشاهدات الضعيفة تم وقف عرض المسلسل عند الحلقة السادسة.

والجدير بالذكر انه ليس أول المسلسلات للنجمة التركية هاندا دوغانديمير التى يتم إيقافها فقد شاركت فى المسلسل التركي راجون الذى شارك فيه النجم التركي المحبوب باريش اردوتش إلا انه تم وقف عرضه عند الحلقة الرابعة .

ومن المتوقع بعد النسبة الضعيفة التى يشهدها مسلسل المواجهة من بطولة هاندا دوغانديمير وإنجين اوزتورك فقد يتوقف قريباً هو الآخر خاصةً ان الجمهور التركي قد إنصرف عن متابعته.

هاندا دوغانديمير وباريش اردوتش من مسلسل راجون الذى توقف عرضه عن الحلقة الرابعة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق