كلمتين

الحلقة 128 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم تحقق مشاهدات عالية

تمكن المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم الإستمرار فى تحقيق مشاهدات عالية حتى الموسم الرابع من عرضه فى تركيا وصولاً للحلقة 128.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 128 تحافظ على مكانتها رغم المنافسة

ينتظر الجمهور العربي عرض اجدد حلقات من المسلسل التركي الشهير قطاع الطرق لن يحكموا العالم بفارغ الصبرالثلاثاء من كل أسبوع.

قد عُرضت امس الحلقة 128 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم أو الحلقة 21 منذ بداية عرض الموسم الرابع .

وحققت الحلقة 128 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم مشاهدات عالية وهى 8.75 محافظة على مكانتها فى المرتبة الثانية ضمن قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة ليوم أمس الثلاثاء عبر التلفاز التركي.

ومنذ بداية عرض الموسم الرابع من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم وهو يحقق نسب مشاهدات عالية جداً بل ويظل فى المرتبة الثانية ليوم الثلاثاء على الرغم من عرض مسلسلات تركية جديدة خلال هذا الموسم فى تركيا إلا انه لا يظل فى صدارة المشاهدات.

وقد كانت الحلقة 128 ن قطاع الطرق لن يحكموا العالم احد الحلقات التى جذبت الجمتاهير خاصةً مشاهد الثنائى بهزات وألياس الذان يضيفان جو من المرح والجنون خلال حلقات المسلسل.

مشاهدات عالية يحقهها مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 128

موسم خامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

اكد أونور تان مخرج المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم أن المسلسل سيستمر للموسم الخامس من عرضه.

حيث تم الإتفاق مع القناة العارضة للمسس قناة atv التركية على إستمرار عرض مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم للموسم الخامس.

حيث ليس من السهل أن نترك مسلسل يحقق نسب مشاهدات 8 و 9 ويتم إيقافة خاصةً أن هناك عدد من الاحداث والقصص المشوقة التى تننظر الإفراج عنها خلال عرض الموسم الخامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

ومن المقرر ان ينتهى مسسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع خلال شهر مايو القادم نظراً لحلول شهر رمضان الكريم.

أو قد يستمر حتى الاسبوع الاول من يونيو ولكن على الأغلب هو عرض الحلقة الاخيرة من قطاع الطرق ن يحكموا العالم فى الاسبوع الاول من مايو القادم.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم يستمر حتى الموسم الخامس من عرضه

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق