كلمتين

مسلسل إمراة الموسم الثانى الحلقة 21 تتصدر حديث الشارع التركي ولكن ما سر غضب المشاهدين؟!

ينتظر جماهير مسلسل إمراة الموسم الثانى سواء فى تركيا او العالم العربي من محبي المسلسلات التركية، عرض اجدد حلقاتها كل أسبوع ولكن يبدو ان الحلقة 21 من إمرأة الموسم الثانى تسببت فى حالة من الإحباط سيطرت على الجماهير.

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 21 الاعلى حديثاً فى تركيا عبر مواقع التواصل الإجتماعى

تمكن المسلسل التركي إمراة الموسم الثانى من تحقيق شعبية كبيرة منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثانى من عرضه محافظاً على شعبيته وسط جماهيريه فى تركيا وحتى فى الوطن العربي الذين يحرصون على متابعة حلقات المسلسل أول بأول فور عرضها فى تركيا.

وقد حققت الحلقة 21 من مسلسل إمرأة الموسم الثانى او الحلقة 53 منذ بداية عرض المسلسل، نسب مشاهدات عاية جداً متصدرة المشاهدة ليوم امس الثلاثاء.

ولكن لم يتوقف إنجاز مسلسل إمرأة عند هذا الحد بل أصبحت الحلقة 21 من مسسل إمراة الموسم الثانى أعلى المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا متفوقه على جميع المسسلات والبرامج التى عُرضت عبر التلفاز التركي أمس.

ولكن على الرغم من تك الإنجازات والنجاح الذى حققته الحلقة 21 من إمرأة الموسم الثانى إلا ان الجماهير كان لديهم رأى آخر.

صرب من الحلقة 21 مسلسل إمرأة الموسم الثانى

الحلقة 21 من إمرأة الموسم الثانى تسبب فى إحباط وغضب المشاهدين

يبدو ان الحلقة 21 من إمراة تسبب فى حالة من الغضب التى سيطرت على الجماهير، وذلك بسبب أحداث الحلقة التى جاءت مكرره لأحداث الحلقة التى سبقتها بل لم تظهر أى احداث جديدة.

كما عبر الجماهير عن غضبهم ومللهم من شخصية بهار التى تبكى وتصرخ طوال الحلقات واصبحت شخصية درامية اكثر من ذى قبل حتى انهم لم يتمكنوا من التعاطف معها.

ولكن الغضب الاكبر من ناحية الجماهير ضد مسلسل إمرأة الموسم الثانى هو قله مشاهد شحصية عارف التى يقدمها الممثل التركى “فايز دومان”، وقله مشاهده على حساب الثنائى عارف وصرب.

وشعر الجماهير ان الكاتبه ترغب فى إظهار صرب كبطل فى اعين بهار على حساب شخصية عارف الذى ظل بجانبها منذ البداية.

ويبدو من إعلان الحلقة 22 من إمراة الموسم الثانى التى ستُعرض الأسبوع المقبل أن بهار قد إنجذبت بشكل أكبر ناحية صرب فى حين ان صرب سيدخل السجن لأجلها.

عارف من الحلقة 22 مسللس إمراة الموسم الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق