كلمتين

الحلقة 109 من أبو العروسة الجزء الثانى تحقق مشاهدات عالية وصفاء الطوخى بطلتها

تمكن مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى من تحقيق مشاهدات عالية جداً وشعبية كبيرة فى مصر والوطن العربي حتى الحلقة 109 التى حطمت رقماً قياسياً أخر عبر اليوتيوب.

مشاهدات هائلة تحققها الحلقة الـ 109 من أبو العروسة الجزء الثانى

عُرضت الحلقة 109 من أبو العروسة الجزء الثانى من تحقيق مشاهدات عالية جداً عقب عرضها عبر قناة دي أم سي الفضائية المصرية.

وعلى الرغم من عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 109 عبر التلفاز إلا ان فور طرح الحلقةعبر الموقع الرسمى لقناة dmc دراما عبر اليوتيوب وقد إحتلت الحلقة المرتبة الأولى فى اليوتيوب المصري كأعلى فيديو يصل لمليون مشاهدة.

حيث وصلت عدد مشاهدات الحلقة 109 من ابو العروسة الجزء الثانى التى عُرضت أمس الاثنين إلى أكثر من مليون و 674 مليون مشاهدة.

حيث شهدت الحلقات السابقة من مسسل ابو العروسة التى عُرضت حالة من الفتور والركود فى أحداثها وقد شعر الجماهير ببعض المسلسل الذى خيم على حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى.

ولكن يبدو أن الحلقة الـ 109 من ابو العروسة الجزء الثانى تمكنت من إعادة الحماس والتشويق فى قلوب المتابعين من جديد على الرغم من أن الدراما غبت بقوة على أحداث الحلقة 109.

هذا ما حققته مشاهدات الحلقة 109من ابو العروسة الجزء الثانى

وفاء من الحلقة 109 ابو العروسة الموسم الثانى تأسر الجماهير بمشاهدها مع داوود

إنتظر جماهير مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى عرض الحلقة 109 بفارغ الصبر وقد كانت كما متوقع من مسلسل ابو العروسة التى قدمت حلقة قوية درامية وتمثيل وآداء قوى خاصةً من جانب الممثلة المبدعة صفاء الطوخى.

حيث قدمت الممثلة الكبير صفاء الطوخى آداء اكثر من رائع  خلال الحلقة 109 من ابو العروسة الجزء الثانى وجعلت الجميع يتحدث عنها وعن دورها الذى تستحق عليه جائزة أوسكار.

حيث تجسد صفاء الطوخى دور وفاء الزوجة التى تم خيانتها من قبل زوجها داودد على الرغم من جريمة الخيانة والقهر الذى شعرت به إلا ان الفنانة صفاء الطوخى تمكنت من توصيل كافة مشاعر الحزن والخيانة للجماهير ومشاهدى الحلقة 109 من أبو العروسة الجزء اثانى.

وتصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعى وأصبح كلام شخصية وفاء لزوجها الخائن داوود أكثر ما تم الحديث عنه .

مشهد وفاء و داوود من الحلقة 109 أبو العروسة الجزء الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق