كلمتين

موضة الشعر الكاري أحدث صيحات ربيع 2019

لعاشقات الشعر الكاري ، يمكنك الأن الإستمتاع بهذه الصحية مرة أخرى ،حيث أصبحت أحدث صيحات موضة الشعر القصير لصيف 2019 ، فيمكنك إختيار أجدد الموديلات العصرية منها لتتألقي بمظهر منعش في هذا الصيف.

أحدث صيحات الشعر الكاري في موسم صيف 2019

وفي هذا المقال نقدم لكِ أجدد الموديلات التي ظهرت لقصة الشعر الكاري ،والمستوحاه من أسابيع الموضة العالمية ، ودور الأزياء العالمية ،لتستوحي منها قصة شعرك لموسم ربيع 2019:

قصات شعر الكاري مع الغرة الجانبية

تعتبر قصة شعر الكاري مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بأسلوب نيكول ميلر ، من أبرز صيحات شعر الكاري في صيف 2019 ،فإذا كنتِ تريدين الحصول على قصة شعر عصرية جذابة وأنيقة ننصحك بتطبيقها ، حيث تضفي هذه القصة لمسة أنثوية على طلتك ،خاصة وأنها تغطي الأذنين فتمنحك طلة ملفتة.

الشعر الكاري مع غرة جانبية

ولإطلالة ناعمة وأنيقة ،يمكنك إختيار قصة الكاري التي تصل الى الأكتاف مع خصلات الشعر المنسدلة على الجانبين ،فهي تمنحك مظهر أنثوي ناعم ومميز ، إختاري هذه القصة في صيف 2019 من دار Coach.

الشعر الكاري المنسدل من دار Coach

قصة شعر الكاري مع الإكسسوارات

ولإطلالتك الجريئة والملفتة ،يمكنك إختيار قصة شعر الكاري مع إكسسوارات الشعر المميزة ،وذلك عن طريق إختيار تسريحة شعر الكاري المنسدلة على الجانبين ،مع غرة جانبية خلف الأذن ، ورطبة شعر سوداء لامعة على شكل فيونكة مستوحاة من دار Ryan lo كصيحة جريئة في ربيع 2019.

الشعر الكاري مع الاكسسوارات

قصة شعر الكاري المجعدة

ومن اجمل صيحات الشعر في صيف 2019 ، والتي يمكنك إختيارها لإطلالة مميزة ، هي قصة شعر الكاري الناعمة والمنسدلة ، والتي تغطي الأذنين بطريقة متجانسة ، وخطوط مستقيمة تتلائم مع جمال ملامح وجهك ، ويمكنك إختيارها من دار Noon by Noor لإطلالتك الراقية في موسم الصيف.

صيحة الشعر الكاري من Noon by Noor

يمكنك أيضا إعتماد قصات شعر الكاري المفعمة بالحيوية ، وذلك بإختيار قصة شعر الكاري مع خصل مجعدة التي لا تصل الى حدود الأذنين على طريقة دار Carolina Herrera.

الشعر الكاري المجعد من Carolina Herrera.

يمكنك أيضا إختيار قصات الشعر الكاري المتدرج مع خصل مجعدة قصيرة بأسلوب مميز وملفت من دار Collina Strada.

الشعر الكاري المجعد

اضف تعليق