كلمتين

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الاعلى مشاهدة فى تركيا على مدار الأسبوع

يستمر مسلسل قيامة ارطغرل فى تحقيق مشاهدات عالية وشعبية كبيرة بين الجماهير التركية والعربية حتى اصبح اعلى المسلسلات التركية مشاهدة خلال الموسم الحالى.

قيامة ارطغرل الموسم الخامس اعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا الاسبوع الماضى

ذكرت الصحف التركية ان مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس تصدر القائمة كاعلى المسلسلات التركية مشاهدة على مدار الأسبوع الماضى فى تركيا.

حيث وصلت نسبة مشاهدات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس التى عُرضت الأسبوع الماضى عبر التلفاز التركي إلى 15.85 وهى أعلى نسبة مشاهدة تحققها حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

ولكن لم تتصدر اللحقة 138 من قيامة ارطغرل نسب الماشهدات اليومية فقط بل وصلت إلى تصدر المشاهدات الاسبوعية متفوقه على جميع المسلسلات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم.

وليست بالمرة الأولى التى تحقق فيها حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس مشاهدات عالية وتتصدر المشاهدات اليويمة خلال يوم عرضها فى تركيا والاسبوعية كذلك.

فمنذ عرض أولى حلقات الموسم الخامس والأخير من قيامة ارطغرل وه يحقق مشاهدات عالية جداً بل ويتصدر المرتبة الأولى كاعلى المسلسلات مشاهدة.

ويأتى فى المرتبة الثانية مسلسل كان يامكان فى تشوكوروفا، وفى المرتبة الثالثة مسلسل إمرأة والمرتبة الرابعة يحتلها برنامج تركي وفى المرتبة الخامسة مسلسل الحفرة الموسم الثانى.

قيامة ارطغرل المسم الخامس يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة فى تركيا

الجميع ينتظر عرض الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

تمكنت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس من تحقيق مشاهدات عالية متفوقه بها على جميع المسلسلات التركي التى عُرضت على مدار الاسبوع.

حيث تشتعل أجواء حلقات مسلسل قيامة ارطغرل كل حلقة عن الاخرى باحداث نارية وحروب وقتالات قوية تلهب الحماس فى قلوب الجماهير.

وهذا السبب وراء نجاح مسلسل قيامة ارطغرل حتى الموسم الخامس من عرضه ومنافسته بقوة دون ان يخسر متابعيه.

فكل حلقة من حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس تقد احداث قوية وينتظر الجماهير عرض الحلقة 139 من مسلسل قيامة ارطغرل غداً الاربعاء بفارغ الصبر بسبب الاحداث التى إشتعلت مع نهاية الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس يُعرض الاربعاء من كل اسبوع على القناة التركية trt1 وكذلك تتوفر حلقاته مترجمة للعربية عبر موقع النر تى فى.

من الحلقة 139 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق