كلمتين

بينزاس البريطانية وجهة سياحية متكاملة في عام 2019

تتميز مدينة بينزاس البريطانية بكونها مدينة ساحلية جميلة تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الرائعة التاريخية والترفيهية ، كما تحتوي على مناظر طبيعية جذابة ، مما يجعلها واحدة من اجمل الوجهات السياحية في بريطانيا.

أجمل المعالم السياحية في مدينة بينزاس البريطانية

تقع مدينة بينزاس في مقاطة كورنوال جنوب غرب المملكة المتحدة ، وهي مدينة ساحلية مذهلة تحتوي على العديد من المعالم السياحية المتنوعة ، فهي تطل على خليج ماونت بالقرب من جبل سانت مايل ، وتعتبر موطن للمساحات الطبيعية الخلابة.

وفيما يلي نقدم لك أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة بينزاس البريطانية الجذابة:

منزل ومتحف غاليري بنلي

يعتبر من أجمل من أجمل المتاحف الفنية ، ويقع في جنوب مدينة بينزاس بداخل منزل تاريخي مبني على الطراز العصر الفيكتوري ، ويضم المتحف عدد من اعمال مشاهير من حركة نيولن الفنية ، التي تم تأسيسها في نهاية القرن التاسع عشر ، منهم والتر لانجلي ، وستانهوب فورتس.

منزل ومتحف غاليري بنلي

جبل سانت مايكل

تعد منطقة جبل سانت مايكل واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في بريطانيا كلها ، فهي تشبه جزيرة دائرية رائعة ، ويمكن الوصول إيها من خلال جس من الجرانيت ، صنعه الإنسان عند إنخفاض المد والجزر ، وتعد تقريبا جزيرة غير مأهولة بالسكان ، حيث يسكنها فقط 30 من السكان الدائمين ، ويشرف عى رعايتها الصندوق البريطاني للحفاظ على الجمال الطبيعي بالجزيرة من العبث به.

جبل سانت مايكل

مسرح ميناك

وهو عبارة عن مسرح مكشوف في الهوا الطلق ، بني بعد الحرب العالمية الأولى فير عشرينيات القرن الماضي ، ويمكنك مشاهدة منظر خلاب للخليج من هذا المسرح ، ويقدم المسرح 20 عرض مسرحي خلال فصل الصيف ، كما يقدم عدد من العروض الفنية الأخرى تتضمن عروض لمسرحيات شكسبير الشهيرة ، ويفتح المسرح أبوابه طوال العام للزائرين.

مسرح ميناك

شاطئ لونغ روك

ويقع شاطئ لونغ روك شرق مدينة بينزاس ، وتحديدا على المنحى الشمالي لخليج ماونت ، بين المدينة وجبل سانت مايكل ، ويتميز الشاطئ بموقعه الطبيعي الخلاب ، كما أن هذا الشاطئ يوفر السباحة الآمنة للسياح ،فمياهه ضحلة وامواجه غير شديدة ، كما أنه يقع بالقرب من مركز المدينة.

شاطئ لونغ روك شرق ميدنة بينزاس البريطانية

اضف تعليق