كلمتين

مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى الحلقة 24 تحبط الجماهير لهذا السبب

يستمر مسلسل التفاحة الممنوعة حتى الموسم الثانى من عرضه محققاً مشاهدات جيدة على الرغم من المنافسة القوية التى يخوضها خلال يوم عرضه ولكن يبدو أن الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تسببت فى إحباط الجماهير.

إنخفاض مشاهدات الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

عُرضت امس الاثنين الحلقة 24 من المسلسل التركي الدرامى والرومانسي التفاحة الممنوعة الموسم الثانى حققاً نسب مشاهدات ضعيفة مقابل حلقاته السابقة وخسر جزء كبير من مشاهداته.

حيث حققت الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى أو الحلقة 36 منذ بداية عرض الموسم الأول من مسلسل التفاحة الممنوعة، نسبة مشاهدات هى 5.83 وإحتلت المرتبة الرابعة ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة أمس الأثنين عبر التلفاز التركي.

والجدير بالذكر أن مسلسل التفاحة الممنوعة عادةً ما كان يحقق نسبة مشاهدات تصل غلى 7 أو 6 على الأقل فيما تحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة الاعلى مشاهدة.

إلى ان الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى خسرت جزء كبير من مشاهداتها مقابل الحلقات الاخرى التى عُرضت سابقاً.

الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

ما هو سبب ضعف مشاهدات الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى؟!

يبدو أن هناك عدد من الأسباب التى أدت إلى إنخفاض مشاهدات الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى والتى جعلته يهبط للمرتبة الرابعة بعد ان كان فى النرتبة الثالثة ضمن قائمة الاعلى مشاهدة فى تركيا ليوم الاثنين.

حيث تم إذاعه أمس الاثنين مبارة كرة قدم والتي أدت لإنخفاض نسب المشاهدة لعدد من المسلسلات، كذلك يشهد يوم الاثنين فى تركيا منافسة قوية بسبب عرض مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحاصل على لقب افضل مسلسل تركي لعام 2018.

وكذلك مسلسل العهد الذى ينافس بقوة حتى الموسم الثالث من عرضه، وكذلك الدخول الجديد لمسلسل الوصال.

إلا ان احد الاسباب الرئيسية التى أدت لخسارة مشاهدات الحلقة 24 من التفاحة الممنوعة هو إختفاء الكيمياء لرومانسية بين الثنائى الرئسي فى مسلسل التفاحة الممنوعة وهما اليهان وزينب الامر الذى اثر على مشاهدات مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى الحلقة 24 خاصةً أنها لم تظهر مشاهد لهذا الثنائى سوياً.

جماهير التفاحة الممنوعة الموسم الثانى يرغبوت فى عودة اليهان وزينب

دينا احمد

اضف تعليق