كلمتين

بمناسبة عيد الأم.. تألقي مع اميرتك الصغيرة بأزياء ربيعية منعشة

تفضل الكثير من الامهات الصغيرات إرتداء أزياء مشابهة لأطفالهن ، وعمل جلسة تصويرية جميلة بمناسبة عيد الام لتوثيق هذه اللحظات الجميلة ، حيث إعتمدت الكثير من النجمات العالميات هذه الفكرة وطبقنها مع بناتهن الصغار.

أزياء ربيعية لأم وإبنتها في عيد الأم

نقدم لك مجموعة من الازياء الربيعية الأنيقة والمميزة للأم وإبنتها الصغيرة ، لتستوحي منها ازيائك مع إنتك ، وتتألقي بإطلالة حيوية رائعة في عيد الام 2019:

فستان قصير بقصة القميص

للتتألقي بإطلالة مميزة وحيوية ، يمكنكِ إرتداء فستان قصير بكسر بقصة ياقة القميص من الاعلى ، مع حذاء أنثوي رائع باللون الفضي ، ولإبنتك نفس الإطلالة مع حذاء صغير وأنيق بنفس لون حذائك أو بأي لون آخر.

فساتين بقصة القميص

فستان بنقشة الورود

ولإطلالتك العملية المنعشة في فصل الربيع ، يمكنك إختيار هذا الفستان الرقيق المعرق بالورود ، بقصة منسدلة لأسفل ، وكتفين مكشوفين مع الكشكش من الاكمام والأكتاف ، وإعتمدي لإبتنك نفس الفستان مع قصة قصيرة لتتيح لها حرية الحركة.

فستان معرق بالورود

فستان أحمر

تمتعي بإطلالة جذابة ورائعة باللون الاحمر الناري ، وذلك عن طريق إعتماد هذا الفستان الناعم باللون الأحمر الجرئ بتصميم بسيط منسدل لأسفل واكمام طويلة ، فهو يصلح مع المحجبات ، وإعتمدي لإبنتك نفس الفستان مع اكمام قصيرة.

فستان احمر بتصميم منسدل

إطلالة كاجوال

لإطلالتك الصباحية الكاجوال والعملية ، يمكنك إختيار إطلالة مشبهة لإبنتك ، وذلك عن طريق إرتداء بنطلون ضيق وسويت شيرت عملي باللون الأبيض ، وسكارف أنيقة ، وإرتداء إبنتك بنطلون ضيق أيضا ، وسويت شيرت بسيط ، وحذاء رياضي كاجوال ، وحقيبة كروس عملية.

إطلالة صباحية كاجوال

فستان قصير مع ربطة شعر

إذا أردتِ إطلالة مماثلة لأميرتك الصغيرة ، وتتمتع بشكل أنيق ومميز ، يمكنك إختيار هذا الفستان القصير بكسر من الخصر ، وشراب كولون باللون البيج ، وتنسيقه مع ربطة شعر باللون الاحمر مماثلة لإبنتك الصغيرة.

فساتين قصيرة مع ربطة شعر حمراء

إطلالة ناعمة ومنقوشة

إختاري فستان ناعم وأنيق لإطلالتك الصباحية المنعشة في فصل الربيع ، إختاري هذا الفستان القصير بتصميم بسيط ونقوش أنثوية بسيطة ، ونسقيه مع تنسريحة شعر منسدلة ناعمة وربطة شعر أنيقة تشبه التاج ، وإختاري لإبنتك الصغيرة إطلالة مماثلة.

فستان ناعم بنقوشات أنثوية

اضف تعليق