كلمتين

الحلقة العاشرة من الوصال تأسر الجمهور رغم إنخفاض نسب مشاهداتها

بدا عرض المسلسل التركي الجديد الوصال منذ بضعه اسابيع فى تركيا، وقد تمكن المسلسل من تحقيق شهرة واسعه فى عالمنا العربي بشكل خاص حتى أن شهرته فى الوطن العربي تتغلب على شهرته فى تركيا.

صدمة جماهير مسلسل الوصال الحلقة العاشرة من إنخفاض نسبة المشاهدة رغم احداث الحلقة

عُرضت أمس الاثنين الحلقة العاشرة من المسلسل التركي الوصال الذى تمكن من الدخول فى المنافسة على الرغم من قوة المسلسلات التى تُعرض خلال يوم الأثنين فى تركيا الشعبية الكبيرة التى تتمتع بها تلك المسلسلات على رأسهم مسلسل العهد الذى يستمر للموسم الثالث مسلسل الحفرة المستمر للموسم الثانى وكذلك المسلسل الرومانسي الدرامى التفاحة الممنوعة الموسم الثانى.

إلا ان مسلسل الوصال تمكن من جذب قاعدة جماهيريه عريضة خاصةً فى الوطن العربي الذين تعلقوا بأحداث المسلسل وطاقم التمثيل.

وقد حققت الحلقة العاشرة من مسلسل الوصال التى عُرضت أمس مشاهدات متوسطة وهى 3.59 وإحتلت المرتبة الحادية عشر ضمن المسلسلات والبرامج لأعلى مشاهدة أمس عبر التلفاز التركي.

إلا ان الحلقة التى سبقتها من مسلسل الوصال الحلقة التاسعة كانت محققة مشاهدات اعلى وهى 4.08 وقد ظن الجميع ان الحلقة العاشرة من الوصال ستهزمها وتتفوق عليها.

الحلقة العاشرة من مسلسل الوصال

جماهير مسلسل الوصال يقعوا فى حب الثانى فريدة وعزيز عقب الحلقة العاشرة

تعجب الجمهور العربي المتابع لمسلسل الوصال من إنخفاض نسبة مشاهدات الحلقة العاشرة من المسلسل التى عُرضت أمس على الرغم من أحداث الحلقة بل عبر البعض عن صدمتهم من إنخفاض نسبة المشاهدة خاصةً ان الحلقة العاشرة من الوصال كانت مليئة بالاحداث المشوقه والتى كشفت بعض من الغموض المسيطر على القصة.

ولا ننسى الثنائى فريدة وعزيز الذى أصبحا افضل الثنائيات فى مسلسل الوصال ووقع الجماهير فى حبهم بشكل كبير خاصةً الجمهور فى الوطن العربي .

وقد شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الوصال مشاهد عديدة تجمع الثنائى عزيز وفريدة وعبر الجماهير عن رضاهم من الحلقة والتى تستحق نسب مشاهدات أعلى مما حققته بكثير.

كذلك عبر الجمهور عن مدى حبهم للصداقة التى تجمه بين التان و عزيز والمشاهد الكوميدية اللطيفة التى جمعت بينهما خلال الحلقة العاشرة من الوصال.

فريدة وعزيز من الحلقة العاشرة مسلسل الوصال
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق