كلمتين

أبطال مسلسل Netflix التركي المحافظ يعلنون عن موعد الموسم الثانى ويتحدثون بالعربية

تكمن مسلسل نتفليكس التركي الاول مسلسل المحافظ من تحقيق نجاح عالمى هائل ، لتعلن شبكة نتفليكس اخيراً عن موعد طرح الموسم الثانى من المحافظ .

بلغات العالم كشف أبطال مسلسل المحافظ موعد عرض الموسم الثانى على Netflix

إستطاع مسلسل Netflix التركي الاول من إنتاجها مسلسل المحافظ أو كما يُطلق عليه البعض الحامى، من تحقيق شعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم عقب طرح نتفليكس حلقات الموسم الاول المكونة من 10 حلقات فى ديسمبر من العام الماضى.

وخلال أسبوع واحد فقط من طرح مسلسل المحافظ عبر شبكة نتفليكس وتمكن من صدارة أعلى المسلسلات الغير ناطقه بالإنجليزية مشاهدة عبر شبكة نتفليكس.

وقد ظهر أبطال مسلسل الحافظ اليوم من خلال فيديو ترويجي صغير نشرنه نتفليكس عبر حساباتها عبر تويتر يعلن فيه أبطال مسلسل المحافظ الموسم الثانى عن موعد توفر الموسم الثانى عبر شبكة نتفليكس.

شاتاى أولسوي يعلن موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل المحافظ

إلا ان بسبب الشهرة العالمية التى حصدها مسلسل المحافظ ظهر ابطال الموسم الثانى وهم يحاولون التحدث بعدد من اللغات الأجنبية منها الأسبانية والفرنسية وأخيراً العربية لأجل الكشف عن موعد عض المسلسل.

وقد كانت طريقة مرحه ولطيفة حيث ظهر أبطال مسلسل المحافظ الموسم الثانى وهم يحاولون نطق الكلمات الصعبة بلغات متعددة بطريقة لطيفة ومضحكة.

إنجين أوزتزرك من الإعلان التريجي للكشف عن موعد الموسم الثانى من مسلسل المحافظ

هذا هو موعد طرح الموسم الثانى من مسلسل المحافظ على Netflix

كشف ابطال الموسم الثانى من مسلسل الحافظ على نتفليكس ان موعد توفره على شبكة Netflix سيكون فى 26 من ابريل القادم.

وظهر فى الإعلان التريجي للإفصاح عن الموعد الموسم الثانى من المحافظ هبر شبكة نتفليكس بطل المسلسل شاتاى اولسوي الذى يُعرف بإسم هاكان المحافظ.

وكذلك النجمة عايشة توران، وهازار ايرجوتشلو التى جذب اعين منجى العالم بعد دورها فى الموسم الاول من مسلسل المحافظ.

كما ظهر النجم التركي إنجين اوزتورك الإضافة الجديد للموسم الثانى من مسلسل المحافظ والذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم الأمير سليم.

كذلك ظهرت النجمة التركية الجميلة بورتشين تيرزى اوغلو المنضمة حديثاً للموسم الثانى من مسلسل المحافظ كذلك الممثل التركي أوكان يالبك.

والجدير بالذكر أن شعبية مسلسل المحافظ والنجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول دفع شبكة نتفليكس إلى إنتاج موسم ثالث ورابع من مسلسل المحافظ ويتم التحضير حالياً لاجل تصوير الموسم الثالث من مسلسل المحافظ.

دينا احمد

اضف تعليق