كلمتين

مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 تتصدر الترند رغم نسب المشاهدات الصادمة

يعتبر مسلسل الحفرة الموسم الثانى احد أشهر المسلسلات التركية التى يعشقها الجمهور العربي ويحرص على متابعتها اول بأول حتى الحلقة 23 من الموسم الثانى.

شعبية مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 لا تتأثر بنسب المشاهدة

عٌرضت امس الأثنين الحلقة 23 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى عبر التلفاز التركي محققه مشاهدات غير متوقعه من مسلسل الحفرة الموسم الثانى الذى عادةً ما يتصدر المشاهدات بطبيعة الحال خلال كل أسبوع .

ولكن على الرغم من نسبة المشاهدات التى جاءت صادمة لجماهير مسلسل الحفرة الموسم الثانى إلا انه لازال محافظ على شعبيته الكبيرة فى العالم خاصةً فى الوطن العربي.

حيث تصدر هاشتاج مسلسل الحفرة الموسم الثانى “Çukur” ترند موقع التواصل الإجتماعى تويتر فى المملكة العربية السعودية أثناء عرض الحلقة أمس فى تركيا.

ليس هذا فحسب بل تصدر هاشتاج مسلسل الحفرة الموسم الثانى الترند التركى وحتى الساعات الاولى من صباح اليوم فى تركيا كذلك هاشتاج الحلقة الـ 23 من الحفرة الموسم الثانى بعنوان “لدينا فرح” ظل فى الترند التركى عبر تويتر حتى عقب إنتهاء الحلقة 23.

وأصبح مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 أكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا أمس الاثنين.

هاشتاج الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى يتصدر الترند فى تركيا

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 تصدم الجماهير باحداثها بالرغم من إنخفاض نسبة مشاهداتها

يبدو أن هناك تعارض كبير بين نسبة مشاهدات الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى وبين إعجاب الجماهير بها خاصةً الجمهور العالمى سواء فى عالمنا العربي أو حتى الجمهور من دول أخرى حول العالم والذين تعلقوا بمسلسل الحفرة منذ عرض الموسم الاول منه فى تركيا.

حيث عبر الجميع عن مدى جمال الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى خاصةً احداثها التى كانت خفيفة ولكن ممتعه حتى أنها لم تكن ممله بل جاءت كما هو مطلوب.

وعلى الرغم من ان هناك احداث غامضة تغلف أحداث الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى أولها رغبه الجماهير فى معرفه من هو الخائن بين افراد الحفرة والتى ظلت تجول فى خواطر الجماهير وأصبح هناك نظريات عن تلك الشخصية الخائنة.

إلا أن الصدمة الحقيقة للجماهير الحفرة الموسم الثانى من الحلقة 23 هو إعتراف جيلاسون بأنه لا يحب أكشين زوجته ويفضل كاراجا عليها ، الأمر الذى صدم الجماهير بشكل كبير فى شخصية جيلاسون.

من الحلقة 23 مسلسل الحفرة الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق